رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

تفاصيل دور هنا الزاهد في مسلسل «إقامة جبرية»

نشر
مستقبل وطن نيوز

طرحت شركة صباح بيكتشرز، البوستر الرسمي الأول لمسلسل "إقامة جبرية" وقد تصدر البوستر كلًا من الفنانة صابرين والفنان محمد الشرنوبي والفنانة هنا الزاهد، وظهر الثلاثي على البوستر وهما مرتدين ملابس باللون الأسود وهذا يوضح حالة الغموض التي سوف تستمر عليها أحداث المسلسل.

تفاصيل مسلسل «إقامة جبرية»

وتجسد الفنانة هنا الزاهد دور صيدلانية تعاني من عقد نفسية في التعامل مع الرجال بمسلسل "إقامة جبرية"، والذي يشاركها فيه البطولة كلًا من النجمة صابرين ومحمد الشرنوبي، ثراء جبيل، محمود البزاوي، وعايدة رياض.

ومسلسل إقامة جبرية من تأليف أحمد عادل وإخراج أحمد سمير فرج، وهو مكون من 10 حلقات، ويدور في إطار اجتماعي نفسي تشويقي. ومن المقرر بدء عرضة حلال الأيام المقبلة.

بوستر مسلسل إقامة جبرية

كما نشرت النجمة صابرين على صفحتها بموقع التواصل الاجتماعي وتبادل الصور والفيديوهات "انستجرام"، بوستر المسلسل الرسمي معلقة عليه قريبًا.

يذكر أن مسلسل إقامة جبرية ليس التعاون الأول بين الفنان محمد الشرنوبي والفنانة هنا الزاهد، لكن قد سبق وتعاونوا سويًا في مسلسل "حلوة الدنيا سكر" في عام 2021، وأيضًا ينتظرون عرض فيلمهم الجديد "بضع ساعات في يومًا ما" المقرر عرضه قريبًا في جميع دور العرض.

آخر أعمال هنا الزاهد 

يذكر أن اخر اعمال هنا الزاهد هو مسلسل سيب وأنا أسيب، ودارت أحداثه في إطار كوميدي رومانسي، شارك بجانب هنا الزاهد في البطولة أحمد السعدني، محمد جمعة، محمود البزاوي، عارفة عبد الرسول، آية سماحة، دنيا سامي، أحمد سلطان، يارا جبران، فاطمة الكاشف، ساندي علي، فيما ظهرت هنادي مهنا وانتصار واللبناني كارلوس عازار ضيوف شرف بالعمل، ومن تأليف رنا أبو الريش وإخراج وائل إحسان.

آخر أعمال صابرين

وتعد آخر أعمال الفنانة صابرين هي مسلسل "أعمل ايه" الذي حقق نجاحًا كبيرًا، وشاركها بطولة المسلسل الفنان الكبير خالد الصاوي، وشارك في العمل كوكبة مميزة من النجوم منهم: هناء الشوربجي، نور إيهاب، إيمي الجندي، بيلار أحمد، مفيد عاشور، ندى بسيوني، محمد مهران، وردشان مجدي، أحمد والي، صبري عبد المنعم، إيناس جابر، طارق عبد العزيز، وآخرين والعمل من تأليف محمد الحناوي، وإنتاج سيرجي، والإخراج لـ أحمد عبد الحميد.

 

عاجل