رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

«سيب وأنا أسيب».. هنا الزاهد وأحمد السعدني يتصدران الترند

نشر
بوستر سيب وأنا أسيب
بوستر سيب وأنا أسيب

تصدر مسلسل «سيب وأنا أسيب» الترند بعد طرح منصة شاهد أول حلقتين منه اليوم. وكانت منصة «شاهد» الرقمية كشفت عن موعد عرض مسلسل «سيب وأنا أسيب» للفنانة هنا الزاهد والفنان أحمد السعدني، للجمهور في نهاية الأسبوع الماضي، ومن المقرر أن يشهد الجمهور عرض أولى حلقاته اليوم السبت 22 يوليو 2023.

 

وشاركت الصفحة الرسمية لمنصة «شاهد» عبر حسابها بموقع «إنستجرام» البرومو الدعائي لمسلسل «سيب وأنا أسيب»، الذي أظهر علاقة بين زوجين أحمد السعدني الذي يعمل في مهنة تصليح السيارات وزوجته النجمة هنا الزاهد التي تلعب دور بلوجر عبر منصات التواصل الاجتماعي، لتنشب بينهما الخلافات، ويقول لها «هطلبك في بيت الطاعة».

 

هنا الزاهد تروّج لـ «سيب وأنا أسيب»

 

ونشرت الفنانة «هنا الزاهد» عبر حسابها الشخصي على إنستجرام، أمس، فيديو لها من كواليس تصوير المسلسل، وعلقت قائلة: «بكرة على شاهد، هتشوفوا (بيلا چوندي نبيلة سيد الجندي سابقًا) في مسلسل سيب وأنا سيب، يا رب يعجبكم».

 

المسلسل يتناول في إطار من الكوميديا الاجتماعية الرومانسية، قصة «بيلا» الناشطة على السوشيال ميديا، التي ينتشر خبر ارتباطها بأحد الفنانين، فتجد نفسها مضطرة للعودة سريعاً إلى الإسكندرية (مسقط رأسها) لإخفاء الأكاذيب التي أخبرته بها. وهناك، ستجد أن الأمر يصعب إخفاءه بعد وصولها إلى الحي الذي نشأت فيه ولقائها بالشاب الذي انفصلت عنه قبل أيام من زفافهما.

 

ومسلسل «سيب وأنا أسيب» من بطولة هنا الزاهد وأحمد صلاح السعدني، ويشاركهما البطولة محمد جمعة، ومحمود البزاوي، وعارفة عبد الرسول، وأحمد سلطان، وآية سماحة، وساندي، ودنيا سامي، ومحمود السيسي، ويارا جبران، بمشاركة كارلوس عازار، وهنادي مهنا. والمسلسل من تأليف رنا أبو الريش بمشاركة منة فوزي، وإخراج وائل إحسان.

وكشفت الفنانة فاطمة الكاشف، عن شخصيتها بمسلسل «سيب وأنا أسيب»، ونشرت صورة تجمعها مع الفنان أحمد السعدني  من كواليس تصوير المسلسل، عبر حسابها على إنستجرام، وعلقت: «یا صباح الياسمين على كل أصدقائي المحترمين شخصية مديحة في مسلسل سيب وأنا أسيب، إخراج أ. وائل احسان مع النجم المحترم أحمد السعدني، يعرض على شاهد، يا رب ينول إعجابكم أصدقائي الغاليين».

 

طرحت منصة «شاهد» الأغنية الدعائية للمسلسل منذ أيام بعنوان «هم هن» وهي على طريقة الدويتو وتجمع لأول مرة بين الفنان أحمد السعدني والفنانة هنا الزاهد واللذان يشتركان ببطولة المسلسل، وبدأ "السعدني" الأغنية قائلاً "جايلك يا هضبة"، وعلقت "ِشاهد" على الأغنية «اه من الحب وعمايله.. كوميديا رومانسية من العيار الثقيل في مسلسل سيب وأنا أسيب». والأغنية من كلمات وألحان عزيز الشافعي وتوزيع أحمد عادل. 

 

عاجل