رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

أمانة المشروعات الصغيرة والمتوسطة بـ«مستقبل وطن» تنظم اجتماعات مع 6 محافظات لتأييد الرئيس السيسي

نشر
مستقبل وطن نيوز

عقدت أمانة شئون المشروعات الصغيرة والمتوسطة المركزية بحزب مستقبل وطن، برئاسة النائب محمد كمال مرعي، اجتماعين تنظيمين مع 6 محافظات، حيث انعقد الاجتماع الأول في محافظة الإسكندرية وضم محافظات الإسكندرية ومطروح والبحيرة، أما الاجتماع الثاني فتم تنظيمه في محافظة الغربية وضم محافظات الغربية والمنوفية وكفر الشيخ، لمناقشة خطة عمل المرحلة المقبلة، استعداداً للانتخابات الرئاسية المقبلة. 

وشارك في الاجتماعين التنظيمين، كل من الأمناء المساعدين وأعضاء هيئة مكتب أمانة المشروعات الصغيرة والمتوسطة المركزية، وأمناء المشروعات الصغيرة والمتوسطة في المحافظات الست المشاركة، وأعضاء مجلسي النواب والشيوخ بالمحافظتين.

دعم «مستقبل وطن» للرئيس السيسي

تناولت الاجتماعات التأكيد على موقف حزب مستقبل وطن بدعم الرئيس عبد الفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسية القادمة، والتأكيد على ضرورة الالتفاف حول القيادة السياسية من أجل استقرار الوطن.

كما تم التطرق إلى خطة عمل الأمانة خلال الفترة القادمة، واستعراض أهم قوانين المشروعات الصغيرة والمتوسطة ومتناهية الصغر للشباب، والتي تتم مناقشتها حالياً داخل أروقة البرلمان بغرفتيه النواب و الشيوخ.

«كيف تبدأ مشروعك الصغير؟»

بالإضافة إلى تناول العديد من الموضوعات الهامة، من أبرزها "كيف تبدأ مشروعك الصغير" بهدف نشر الوعي بين فئات المجتمع ونشر الإيجابيات التي تمنحها الدولة المصرية للشباب لبداية مشروع جديد.

وفي البداية، أكد النائب محمد كمال مرعي، أمين أمانة المشروعات الصغيرة والمتوسطة أن حزب مستقبل وطن يسعي بكامل طاقته لتقديم الخدمات للمواطنين، لافتا لدور أمانة المشروعات الصغيرة والمتوسطة، ودعمها للشباب لتجهيز مشاريع صغيرة تساعدهم علي الحياة.

ومن جانبه، تحدث النائب محمد عريبي، أمين الحزب بمحافظة الغربية، حول استعداد الحزب بالمحافظة، للانتخابات الرئاسية القادمة، من خلال تسخير كافة الجهود، للظهور بالشكل الأمثل، بخروج ملايين المصريين للتأكيد على مساندتهم ودعمهم للرئيس عبد الفتاح السيسي.

دعم القضية الفلسطينية

وفي الوقت نفسه، أشاد النائب سامح الشيمي، الأمين المساعد لحزب مستقبل وطن بمحافظة الإسكندرية، بموقف مصر والقيادة السياسية في دعم القضية الفلسطينية، مؤكدا دعم الحزب للرئيس السيسي خلال الانتخابات الرئاسية القادمة دعما لمسيرة الإنجازات والتنمية التي تشهدها البلاد.

وفي نفس السياق، كشف الدكتور محمد عبد الملك، أمين مساعد أمانة المشروعات الصغيرة والمتوسطة المركزية، خطة عمل الأمانة خلال الفترة القادمة، المتمثلة في العمل على تقنين أوضاع المشروعات الصغيرة والمتوسطة ومتناهية الصغر، للتيسير على الشباب، وحل جميع مشاكلهم والوقوف بجوارهم لتنمية تلك المشروعات.

وعلي هامش الاجتماع التنظيمي في محافظة الإسكندرية، كرمت أمانة الحزب بالمحافظة، أعضاء أمانة شئون المشروعات الصغيرة والمتوسطة المركزية برئاسة النائب محمد كمال مرعي، تقديرا لدورهم وجهودهم واسهاماتهم خلال الفترة الماضية.

عاجل