رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

«مستقبل وطن» ينظم مؤتمرًا جماهيريًا بالسويس لدعم السيسي بالانتخابات الرئاسية

نشر
الانتخابات الرئاسية
الانتخابات الرئاسية

نظم حزب "مستقبل وطن" بمحافظة السويس مؤتمرا جماهيريا حاشدا لدعم الرئيس عبدالفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسية المقبلة، حضره آلاف المواطنين بالصالة المغطاة بـ"النصر للبترول"، وبمشاركة النائب أحمد خشانة عضو مجلس الشيوخ عن محافظة السويس، والنائب حافظ شوشة عضو مجلس الشيوخ، والنائبين سيد الكرماوي وسيد عبده، بالإضافة إلى رجال الدين وأمناء الأحزاب في السويس، وبيت العائلة المصرية، والدكتور مؤمن الهواري رئيس المنطقة الأزهرية بالسويس.

وبدأت فعاليات المؤتمر الجماهيري، اليوم الاثنين، بتلاوة آيات من الذكر الحكيم، وعرض فيلم تسجيلي عن إنجازات الرئيس خلال السنوات الماضية.

وقال خشانة "إن اجتماع كل فئات وطوائف شعب السويس العظيم من موظفين وعمال وفلاحين ومهندسين لتأييد الرئيس السيسي الذي عبر بالبلاد إلى بر الأمان، يؤكد أن السوايسة يشكلون مجتمع واع ومثقف وعلى دراية بما تحقق على أرض المحافظة".

وأشار إلى أن للرئيس السيسي الفضل في حفر قناة السويس الجديدة، والتي كان لها دوار مهم في زيادة عدد السفن العابرة للقناة، وزيادة الفرص الاستثمارية المتاحة بمشروعات القناة، منوها بنجاح الرئيس السيسي من خلال مؤسسات الدولة في إنشاء العديد من المناطق الصناعية وتوفير فرص العمل للشباب وتطوير محافظات الصعيد، وغيرها من الإنجازات.

وشدد على ضرورة الالتفاف حول الرئيس في ظل المؤامرات الخارجية التي تحيط بالوطن من جميع الاتجاهات.

وبدوره، قال شوشة، وهو والد الشهيد النقيب أحمد شوشة أصغر شهداء عملية الواحات، "إن الرئيس السيسي نجح في القضاء على الإرهاب بعد فترات صعبة كنا نستيقظ فيها صباح كل يوم على خبر استشهاد بطل جديد من رجال الشرطة والقوات المسلحة، حتى أصبح كل بيت له شهيد في الحرب على الإرهاب في ربوع مصر".. ورأى أنه لو أن القضاء على الإرهاب كان الإنجاز الوحيد للرئيس، فهذا يكفيه ليختاره المصريين مرة أخرى، بعد أن حل الأمن والأمان مكان الخوف والشعور بالخطر.

ولفت إلى أنه رغم أن الظروف الاقتصادية الآن ليست الأفضل، إلا أننا لا نريد أن نفرط فيما تحقق من مكتسبات على أرض الوطن.. داعيا الحضور في المؤتمر الجماهيري للوقوف دقيقة حداد على أرواح شهداء الشرطة والقوات المسلحة، والشهداء الأبرياء في غزة.

 

 

عاجل