رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

فيلم «فوي فوي فوي» يتخطى 30 مليون جنيه في شباك التذاكر

نشر
مستقبل وطن نيوز

حقق فيلم «فوي فوي فوي» للفنان محمد فراج، أمس الجمعة، إيرادات بلغت 280 ألفا و594 جنيها، ليصل إجمالي ما حققه الفيلم 30 مليونا و46 ألف جنيه، خلال 8 أسابيع له في دور العرض السينمائية المختلفة.

تفاصيل فيلم «فوي فوي فوي»

«فوي فوي فوي» هو فيلم دراما كوميدي يحكى قصة حسن حارس الأمن، الذى يعيش حياة فقيرة مع والدته، ويسعى للسفر خارج مصر عن طريق الانضمام لفريق كرة القدم للمكفوفين في إحدى بطولات كأس العالم في أوروبا، ويقرر التظاهر بأنه لاعب ضعيف البصر، في هذه الرحلة يلتقي بالعديد من الشخصيات، منها صحفية شابة وجذابة تهتم بالكتابة عن ذلك الفريق وتهتم على وجه الخصوص بحسن، ومدرب في منتصف العمر يبحث عن فرصة، إلى جانب صديقيه اللذين يشاركانه في الذهاب إلى أبعد الحدود ليكونوا مع الفريق على أمل أن يوفر هذا المزيد من الفرص.

فيلم "فوي فوي فوي" من تأليف وإخراج عمر هلال، بطولة محمد فراج، وبيومي فؤاد، وطه دسوقي، وأمجد الحجار، وحنان يوسف، ومحمد عبد العظيم، وحجاج عبد العظيم، بالاشتراك مع النجمة نيللي كريم وظهور خاص لبسنت شوقي.

وكانت لجنة اختيار الفيلم المرشح لتمثيل مصر في سباق الأوسكار، قد رشحت فيلم "فوي فوي فوي" للمنافسة على جائزة أفضل فيلم أجنبي بالأوسكار.

معاناة المكفوفين

«فوي فوي فوي» هو أول فيلم مصري وعربي يتطرق إلى مشاكل ومعاناة المكفوفين الذي يمارسون لعبة كرة القدم للمكفوفين، وكان أول تقديم له خلال الدورة الثانية من مهرجان البحر الأحمر السينمائي، حيث عقد مؤتمر صحفي لأبطاله والمخرج للكشف عن تفاصيله.

فيلم  «فوي فوي فوي» من تأليف وإخراج عمر هلال، ومن بطولة محمد فراج، ونيللي كريم، وحنان يوسف، وحجاج عبدالعظيم، وبيومي فؤاد، وإنتاج Film clinic محمد حفظي وVox cinema وimagination Abu Dhabi.

وجرى تصوير «فوي فوي فوي» في 3 دول بين إفريقيا وآسيا وأوروبا في مدن القاهرة بمصر وبيروت عاصمة لبنان وبوخارست عاصمة رومانيا، ويروي قصة حسن حارس الأمن الذي يعيش حياة فقيرة مع والدته، ويقرر الهجرة لخارج مصر بالتحايل على المسؤولين والتظاهر بكونه كفيفا.

وأطلقت الأغنية الرسمية لفيلم الدراما والكوميديا السوداء «فوي فوي فوي»، والتي يؤديها ويجز ويخرجها عمر هلال، وتحمل اسم "حلوة منك".

عاجل