رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

«الإسكندرية السينمائي» يعرض فيلم «فوى فوى فوى» ضمن برنامج وزارة الهجرة

نشر
 فيلم «فوى فوى فوى»
فيلم «فوى فوى فوى»

أقامت إدارة مهرجان الإسكندرية السينمائي لدول البحر المتوسط، مساء اليوم الثلاثاء، عرضا خاصا للفيلم المصري "ڤوي ڤوي ڤوي "، على هامش فعاليات الدورة الــ39 من المهرجان ، ضمن برنامج وزارة الدولة للهجرة وشئون المصريين بالخارج.
 

والفيلم اختير لتمثيل مصر في الأوسكار، وقصته مأخوذة عن أحداث حقيقية عام 2013، حيث يجد الشاب "حسن" نفسه أمام فرصة إعلان عن فريق كرة قدم للمكفوفين وهو شخص معافى، ويقرر أن يخوض المغامرة، وينافس في بطولة كأس العالم المقامة في بولندا، فيتحد "حسن" مع مجموعة من الشباب اليائسين ويذهبون لأبعد الحدود لتحقيق هذا الحلم.


 

والفيلم إخراج وتأليف عمر هلال وإنتاج محمد حفظي، وبطولة نيللي كريم، وبيومي فؤاد، وطه الدسوقي، وأمجد الحجار، وحنان يوسف، ومحمد عبدالعظيم، وحجاج عبدالعظيم، وبسنت شوقي.

 

 استمرار تلقي طلبات المُشاركة فى مسابقة مهرجان الموسيقى العربية حتى 10 أكتوبر الجاري
 

 

 أعلنت دار الأوبرا المصرية برئاسة الدكتور خالد داغر، استمرار تلقي طلبات المُشاركة فى المسابقة المصاحبة لفعاليات الدورة 32 من مهرجان ومؤتمر الموسيقى العربية حتى يوم 10 أكتوبر الجاري، والذي يديره المايسترو هاني فرحات.
 

وأوضحت الدار - في بيان صحفي مساء اليوم الثلاثاء- أن استمرار تلقي طلبات المشاركة في المسابقة يأتي لإتاحة الفرصة لأكبر عدد من الراغبين في المنافسة على جوائزها في المشاركة. 
 

عاجل