رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

موعد عرض فيلم «فوي فوي فوي» لـ محمد فراج بدول الخليج

نشر
بوستر فيلم فوي فوي
بوستر فيلم فوي فوي فوي

تستعد دور عرض الخليج، لبدء طرح فيلم «فوي فوي فوي»، بطولة كل من محمد فراج ونيللي كريم وبيومي فؤاد، يوم 24 من أغسطس الجاري، وذلك بعد يوم من طرحه بدور العرض السينمائية المصرية.

 

تفاصيل فيلم «فوي فوي فوي»


تدور أحداث فيلم «فوي فوي فوي»، حول "حسن" حارس الأمن الذي يعيش حياة فقيرة مع والدته، ويسعى للسفر خارج مصر عن طريق الانضمام لفريق كرة القدم للمكفوفين في إحدى بطولات كأس العالم في أوروبا ويقرر التظاهر بأنه لاعب ضعيف البصر، وفي هذه الرحلة، يلتقى بالعديد من الشخصيات، منها صحفية شابة وجذابة تهتم بالكتابة عن ذلك الفريق وتهتم على وجه الخصوص بحسن، ومدرب في منتصف العمر يبحث عن فرصة، إلى جانب صديقاه اللذان يشاركانه في الذهاب إلى أبعد الحدود ليكونوا مع الفريق على أمل أن يوفر هذا تذكرتهم للحياة والمزيد من الفرص.

 

يضم الفيلم مجموعة من النجوم منهم: محمد فراج، نيللي كريم، بيومي فؤاد، وطه دسوقي، وأمجد الحجار، وحنان يوسف، ومحمد عبد العظيم، وحجاج عبد العظيم، وظهور خاص لبسنت شوقي.

 

يذكر أن هذا أول عمل سينمائي يجمع النجمان محمد فراج ونيللي كريم، ويشارك في بطولة الفيلم بيومي فؤاد، طه الدسوقي، أمجد الحجار، حنان يوسف، محمد عبدالعظيم، حجاج عبدالعظيم، وظهور خاص للفنانة بسنت شوقي.

بوستر الفيلم ومواعيد العرض

وأطلقت الشركة المنتجة للفيلم البوستر الرسمي لفيلم الدراما والكوميديا السوداء «ڤوي!ڤوي!ڤوي!» للمخرج عمر هلال وإنتاج محمد حفظي، وذلك تمهيدا لطرحه في دور العرض المصرية في ٢٣ من أغسطس المقبل و٢٤ في باقي أنحاء العالم العربي. وتم تصوير الفيلم تصويره بمصر وعدد من الدول الأوروبية. 

 

يُظهر بوستر فيلم ڤوي! ڤوي! ڤوي! الفنان محمد فراج في المنتصف مرتديا زي نادي الإحسان الرياضي ونظارات شمسية، فيما يحمل كرة قدم وعصا مكفوفين. فيما تقف بجانبه نيللي كريم وهي تحمل كاميرا تصوير احترافية - في إشارة إلى طبيعة عملها كصحفية رياضية تبحث عن سبق صحفي، فيما يبدو بيومي فؤاد وأمجد الحجار مذهولين، بينما يظهر الفنان الشاب طه الدسوقي غير مبال بما يدور حوله.