رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

الأهلي ينهي استعداداته لمواجهة الجونة في الدوري

نشر
مستقبل وطن نيوز

اختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريباته على ملعب مختار التتش بالجزيرة؛ استعدادا لمواجهة الجونة غدًا السبت في إطار ‏منافسات بطولة الدوري الممتاز.‏

انطلق المران في العاشرة صباح اليوم، حيث قام مارسيل كولر المدير الفني بعقد محاضرة للاعبين لمناقشة آخر الاستعدادات الفنية ‏الخاصة بالمباراة.‏

وأدى اللاعبون تدريبات بدنية وفقا للبرنامج الذي وضعه الجهاز الفني للمباراة، قبل أن يستكمل الفريق بقية الفقرات الخططية، واختتم ‏المران بتقسيمة كرة قوية بمشاركة اللاعبين.‏

وكان الأهلي قد تغلب على فريق سيراميكا كيلوباترا بهدفين مقابل هدف، في اللقاء الذي جمع الفريقين على ملعب ‏المقاولون العرب.

موعد مباراة الأهلي والزمالك في نهائي بطولة كأس مصر

ضرب نادي الزمالك موعدا مع غريمه التقليدي الأهلي في نهائي بطولة كاس مصر، بعد الفوز الذي حققه الزمالك على بيراميدز بركلات الترجيح بنتيجة 4-3.

وفاز الزمالك على نظيره بيراميدز بنتيجة 4-3 بركلات الترجيح، في المباراة التي جمعت بينهما اليوم الأربعاء ضمن منافسات نصف نهائي بطولة كأس مصر.

موعد مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر

وكان الاتحاد المصري لكرة القدم قد حدد يوم الأربعاء 13 مارس موعدًا لإقامة مباراة نهائي كأس مصر بين الأهلي والزمالك.

الجدير بالذكر، أن بطولتي الدوري والكأس سيشهدان فترة تجميد قصيرة خلال شهر نوفمبر الجاري بسبب التوقف الدولي، ثم توقف أخر خلال شهر يناير لانشغال منتخب مصر في بطولة كأس أمم إفريقيا بكوت ديفوار.

فيتوريا يعلن قائمة منتخب مصر لمباراتي جيبوتي وسيراليون 


أعلن الجهاز الفني لمنتخب مصر الأول  لكرة القدم بقيادة البرتغالي روي فيتوريا عن قائمة اللاعبين النهائية وتضم ٢٥ لاعبا لمعسكر شهر نوفمبر والذي يتخلله مباراتي جيبوتي وسيراليون يومي ١٦ و١٩ نوفمبر الجاري في الجولة الأولي والثانية من التصفيات المؤهلة لكأس العالم ٢٠٢٦.

وجاءت قائمة منتخب مصر كالتالي:
محمد الشناوي 
محمد صبحي 
أحمد الشناوي 
محمد هاني
عمر كمال 
علي جبر 
محمد عبدالمنعم
أحمد سامي
رامي ربيعة
محمد حمدي
أحمد فتوح 
طارق حامد
مروان عطية
محمد النني
أمام عاشور
أحمد سيد زيزو 
محمود حمادة 
حمدي فتحي
محمد صلاح
مصطفي فتحي
مصطفي محمد
محمد شريف
محمود حسن تريزيجيه 
عمر مرموش 
حسين الشحات
تقام مباراة منتخب مصر وجيبوتي في السادسة مساء يوم ١٦ نوفمبر باستاد القاهرة ، بينما تقام مباراة سيراليون يوم ١٩ بليبريا في الرابعة عصراً.

عاجل