رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

تفاصيل مران الأهلي اليوم استعدادًا لمواجهة الجونة

نشر
مران الأهلي
مران الأهلي

واصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريباته على ملعب مختار التتش، استعدادًا لمواجهة الجونة يوم السبت القادم في إطار ‏منافسات بطولة الدوري.‏

وعقد مارسيل كولر المدير الفني محاضرة للاعبين، ناقش خلالها العديد من الجوانب الخططية والفنية الخاصة بالاستعداد لمواجهة ‏الجونة المرتقبة.‏

وأدى مجموعة من اللاعبين تدريبات استشفائية، فيما خاضت مجموعة ثانية تدريبات بدنية قوية تحت إشراف أندرياس إندويا ‏مخطط الأحمال، قبل أن يجري الجهاز الفني مجموعة من الفقرات الفنية على هامش المران.‏

وكان الأهلي قد تغلب على فريق سيراميكا كيلوباترا بهدفين مقابل هدف، في اللقاء الذي جمع الفريقين أمس الأربعاء على ملعب ‏المقاولون العرب.

موعد مباراة الأهلي والزمالك في نهائي بطولة كأس مصر

ضرب نادي الزمالك موعدا مع غريمه التقليدي الأهلي في نهائي بطولة كاس مصر، بعد الفوز الذي حققه الزمالك على بيراميدز بركلات الترجيح بنتيجة 4-3.

وفاز الزمالك على نظيره بيراميدز بنتيجة 4-3 بركلات الترجيح، في المباراة التي جمعت بينهما اليوم الأربعاء ضمن منافسات نصف نهائي بطولة كأس مصر.

موعد مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر

وكان الاتحاد المصري لكرة القدم قد حدد يوم الأربعاء 13 مارس موعدًا لإقامة مباراة نهائي كأس مصر بين الأهلي والزمالك.

الجدير بالذكر، أن بطولتي الدوري والكأس سيشهدان فترة تجميد قصيرة خلال شهر نوفمبر الجاري بسبب التوقف الدولي، ثم توقف أخر خلال شهر يناير لانشغال منتخب مصر في بطولة كأس أمم إفريقيا بكوت ديفوار.

فيتوريا يعلن قائمة منتخب مصر لمباراتي جيبوتي وسيراليون 


أعلن الجهاز الفني لمنتخب مصر الأول  لكرة القدم بقيادة البرتغالي روي فيتوريا عن قائمة اللاعبين النهائية وتضم ٢٥ لاعبا  لمعسكر شهر نوفمبر والذي يتخلله مباراتي جيبوتي و سيراليون يومي ١٦ و ١٩ نوفمبر الجاري في الجولة الأولي والثانية من التصفيات المؤهلة لكأس العالم ٢٠٢٦.

وجاءت قائمة منتخب مصر كالتالي:
محمد الشناوي 
محمد صبحي 
أحمد الشناوي 
محمد هاني
عمر كمال 
علي جبر 
محمد عبدالمنعم
أحمد سامي
رامي ربيعة
محمد حمدي
أحمد فتوح 
طارق حامد
مروان عطية
محمد النني
أمام عاشور
أحمد سيد زيزو 
محمود حمادة 
حمدي فتحي
محمد صلاح
مصطفي فتحي
مصطفي محمد
محمد شريف
محمود حسن تريزيجيه 
عمر مرموش 
حسين الشحات
تقام مباراة منتخب مصر و جيبوتي في السادسة مساء يوم ١٦ نوفمبر باستاد القاهرة ، بينما تقام مباراة سيراليون يوم ١٩ بليبريا في الرابعة عصراً.