رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

الأهلي يخسر من برشلونة في كأس العالم لأندية اليد

نشر
مستقبل وطن نيوز

خسر الفريق الأول لكرة اليد بالنادي الأهلي أمام نظيره برشلونة الإسباني بنتيجة 37/26 من المباراة التي أقيمت ضمن منافسات بطولة كأس العالم للأندية «سوبر جلوب» في مدينة الدمام في المملكة العربية السعودية خلال الفترة من 7 حتى 12 نوفمبر الجاري.

وبذلك يحسم برشلونة صدارة المجموعة ويقتنص بطاقة التأهل إلى الدور نصف النهائي بالبطولة.

ومن المقرر أن ينافس الأهلي على المراكز من الخامس للثامن بمواجهة الكويت الكويتي السبت المقبل.
واستهل الأهلي مشواره في البطولة بالفوز على النور السعودي بنتيجة 38/20 كما فاز برشلونة على النور أيضًا بنتيجة 43/19.

يذكر أن فريق رجال يد الأهلي وقع في المجموعة الأولى، التي تضم إلى جانبه فريقي النور السعودي وبرشلونة الإسباني.

ويضم فريق «رجال يد الأهلي» كلا من: عبد الرحمن طه - محمد إبراهيم - عبد الرحمن حميد - إبراهيم المصري - محمد مجدي - نبيل شريف - أحمد خيري - سيف هاني «فوكس» - أحمد راضي - محسن رمضان - محمد لاشين - ياسر سيف - أحمد عادل - عمر خالد «كاستيلو» - عمر سامي - أحمد هشام «سيسا» - عبد العزيز إيهاب «زيزو» - محمود عبد العزيز «جدو» - راضي محمد راضي - عبد الرحمن فيصل - عمر خالد حسانين.

تفاصيل مران الأهلي اليوم استعدادًا لمواجهة الجونة


واصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريباته على ملعب مختار التتش، استعدادًا لمواجهة الجونة يوم السبت القادم في إطار ‏منافسات بطولة الدوري.‏

وعقد مارسيل كولر المدير الفني محاضرة للاعبين، ناقش خلالها العديد من الجوانب الخططية والفنية الخاصة بالاستعداد لمواجهة ‏الجونة المرتقبة.‏

وأدى مجموعة من اللاعبين تدريبات استشفائية، فيما خاضت مجموعة ثانية تدريبات بدنية قوية تحت إشراف أندرياس إندويا ‏مخطط الأحمال، قبل أن يجري الجهاز الفني مجموعة من الفقرات الفنية على هامش المران.‏

وكان الأهلي قد تغلب على فريق سيراميكا كيلوباترا بهدفين مقابل هدف، في اللقاء الذي جمع الفريقين أمس الأربعاء على ملعب ‏المقاولون العرب.

موعد مباراة الأهلي والزمالك في نهائي بطولة كأس مصر

ضرب نادي الزمالك موعدا مع غريمه التقليدي الأهلي في نهائي بطولة كاس مصر، بعد الفوز الذي حققه الزمالك على بيراميدز بركلات الترجيح بنتيجة 4-3.

وفاز الزمالك على نظيره بيراميدز بنتيجة 4-3 بركلات الترجيح، في المباراة التي جمعت بينهما اليوم الأربعاء ضمن منافسات نصف نهائي بطولة كأس مصر.

موعد مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر

وكان الاتحاد المصري لكرة القدم قد حدد يوم الأربعاء 13 مارس موعدًا لإقامة مباراة نهائي كأس مصر بين الأهلي والزمالك.

الجدير بالذكر، أن بطولتي الدوري والكأس سيشهدان فترة تجميد قصيرة خلال شهر نوفمبر الجاري بسبب التوقف الدولي، ثم توقف أخر خلال شهر يناير لانشغال منتخب مصر في بطولة كأس أمم إفريقيا بكوت ديفوار.

عاجل