رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

أفشة يتحدث عن الفوز على سيراميكا والمباراة الـ200 له مع الأهلي

نشر
أفشة أمام سيراميكا
أفشة أمام سيراميكا كليوباترا

أعرب محمد مجدي أفشة، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن سعادته بفوز الأهلي بهدفين مقابل هدف على فريق سيراميكا كليوباترا، في المباراة التي جمعت الفريقين اليوم ضمن منافسات الدوري الممتاز.

وأكد لاعب وسط الأهلي في تصريحات للموقع الرسمي للأهلي عقب المباراة، أن تسجيله هدف الفوز والتتويج بالثلاث نقاط جاء نتاج مجهود جماعي للفريق، مشددًا على سعادته بالمكسب والتتويج بجائزة رجل المباراة.

وشدد أفشة على أن هدفه وزملائه دائمًا هو تحقيق الفوز ورسم الفرحة على وجوه جماهير الأهلي الداعمة دائمًا للفريق.

وأعرب لاعب وسط الفريق عن سعادته وفخره ببلوغه 200 مباراة من المشاركة مع الأهلي منذ انضمامه للفريق.

وأتم أفشة حديثه بأن تبرعه بقميص مباراة نهائي دوري أبطال إفريقيا 2020 هو رسالة تضامن مع الشعب الفلسطيني وما يمر به من أزمات إنسانية.

ملك +90.. الأهلي يعبر فخ سيراميكا كليوباترا بفوز صعب في الدوري

حقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي فوزا مهما وصعبا على نظيره سيراميكا كليوباترا بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعت بينهما اليوم الأربعاء، على ملعب عثمان أحمد عثمان، ضمن مؤجلات الجولة الثانية من عمر بطولة الدوري المصري الممتاز.

أحرز هدفي الأهلي  ياسر إبراهيم في الدقيقة 34 من الشوط الأول، ومحمد مجدي أفشة في الدقيقة 90.

وأحرز هدف سيراميكا كليوباترا الوحيد أحمد القندوسي في الدقيقة 60 من عمر الشوط الثاني.

بتلك النتيجة يرتفع رصيد الأهلي للنقطة 12 في المركز الثاني، في حين تجمد رصيد سيراميكا كليوباترا عند النقطة 7 في المركز الثالث عشر.

أحداث المباراة

الشوط الأول جاءت بدايته سريعة وقوية من جانب الأهلي الذي فرض نفسه بقوة على مجريات الأمور من أجل إحراز هدف مبكر يربك حسابات الفريق المنافس.

ووصل الأهلي إلى مرمى سيراميكا كليوباترا في أكثر من فرصة بفضل تحركات بيرسي تاو وإمام عاشور وأحمد عبد القادر، وهددوا مرمى سيراميكا كليوباترا في أكثر من كرة.

وحاول الأهلي إحراز هدف خلال النصف ساعة الأول من عمر المباراة، ولكن دون جدوى في ظل الدفاع المحكم من جانب لاعبي سيراميكا كليوباترا.

وترجم الأهلي الضغط لهدف أول في الدقيقة 34 عن طريق ياسر إبراهيم بعد عرضية رائعة وصلت إلى ياسر إبراهيم الذي وضع قدمه فيها لتسكن شباك حارس سيراميكا كليوباترا.

وحاول الأهلي إحراز هدف ثان قبل نهاية الشوط الأول، ولكن دون جدوى لينتهي الشوط بتقدم الأهلي بهدف دون رد.

وفي الشوط الثاني نجح أحمد القندوسي من معادلة النتيجة لصالح سيراميكا كليوباترا وإحراز هدف التعادل في الدقيقة 60 من عمر المباراة.

وأشهر حكم اللقاء الكارت الثاني في وجه رجب نبيل بعد تدخله بقوة على لاعب الأهلي أحمد عبد القادر، ليشهر الحكم الكارت الثاني والطرد للاعب في الدقيقة 67.

ونجح محمد مجدي أفشة لاعب الأهلي من إحراز الهدف الثاني لفريقه في الدقيقة 90 من عمر المباراة ليقتنص فوزا مهما وصعبا في مشواره بالدوري.

عاجل