رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

محمد صلاح على مقاعد بدلاء ليفربول أمام تولوز في الدوري الأوروبي

نشر
محمد صلاح
محمد صلاح

اعلن نادي ليفربول الإنجليزي تشكيل الفريق لمباراة تولوز الفرنسي والتي سقام على ملعب البلدي تولوز، مساء الخميس، ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات في بطولة الدوري الأوروبي.

ويتواجد الدولي المصري محمد صلاح لاعب ليفربول على مقاعد بدلاء الريدز .

وضم تشكيل ليفربول الرسمي للمباراة كالتالي :

كيليهير - جوميز - ماتيب - كوانساه - تسيميكاس - إندو - ماك أليستر - إيليوت - دوك - دياز - جاكبو

ويحتل ليفربول صدارة المجموعة الخامسة في الدوري الأوروبي برصيد 9 نقاط، فيما يأتي تولوز في المركز الثالث برصيد 4 نقاط.

ويتواجد ليفربول وتولوز في المجموعة الخامسة بالدوري الأوروبي التي تضم أيضا سانت جيلواز، ولاسك لينز النمساوي.

محمد صلاح يوافق على الانتقال إلى الدوري السعودي


شهدت الساعات الماضية تطورات جديدة في ملف رحيل محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي إلى الدوري السعودي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.


ذكرت تقارير إعلامية بريطانية أن محمد صلاح وافق على الانتقال إلى الدوري السعودي بعدما تم الاتفاق على كافة تفاصيل رحيله من ليفربول.

أوضحت صحيفة «تيم ووك» أن محمد صلاح وافق على الانتقال إلى الدوري السعودي، مؤكداً أن  الصفقة تمت وتم الكشف عن المبلغ الذي سيحصل عليه ليفربول نظير بيع نجمه المصري.

وأضافت: «صلاح وافق شفهياً على الانتقال إلى الدوري السعودي، والصفقة بالفعل منتهية، ولكن لم يتم تحديد هوية النادي الذي سيحصل على خدماته».

وتابعت: «الدولي المصري هو أقوى سلاح هجومي في ليفربول وأسطورة حقيقية في الدوري الإنجليزي، ويعد صاحب أعلى الأهداف مع "الريدز" في كل المواسم الستة الكاملة التي قضاها في النادي، ومع ذلك، فإن التكهنات بأنه سينتقل إلى الدوري السعودي المزدهر ترفض الاختفاء».

وواصلت: «بدأت الشائعات في غير موسمها وبلغت ذروتها عندما عرض الاتحاد على ليفربول عرضاً قد يصل إلى 150 مليون جنيه إسترليني».

وأردفت: «مع ذلك، فإن النتيجة قد تكون مختلفة في نهاية الموسم، إذ سيبلغ صلاح 32 عاماً في يونيو وسيدخل السنة الأخيرة من عقده في ذلك الوقت».

وزادت: «في حين أن فكرة فقدان صلاح ستملأ مشجعي ليفربول بالخوف، فإن فرصة استرداد 150 مليون جنيه إسترليني للاعب يبلغ من العمر 32 عاماً في العام الأخير من عقده قد تكون جيدة جداً بحيث لا يمكن لصانعي القرار في النادي تجاهلها».

بعد رفض زوجته فيرمينو.. مشجع برازيلي يسمي مولوده الجديد صلاح

كشفت تقارير صحفية برازيلية عن قيام أحد المشجعين البرازيليين بتسمية مولوده الجديد على اسم محمد صلاح، لاعب نادي ليفربول الإنجليزي ومنتخب مصر.

وحسبما أفادت شبكة Espn Brazil، فإن مشجع برازيلي يدعى خوسيه ليتيري وهو مشجع كبير ومحب لنادي ليفربول الإنجليزي قرر تسمية مولوده الجديد باسم صلاح وذلك بالاتفاق مع زوجته بريسيلا سوزا.

من جانبه قال المشجع البرازيلي في تصريحاته للشبكة البرازيلية، أنه متعصب للغاية لنادي ليفربول وزوجته تعرف سر حبه للنادي حتى إنها تقول أن زوجها يحب ليفربول أكثر من والده ووالدته.

وتابع المشجع البرازيلي :" زوجتي تحب محمد صلاح ليس فقط كلاعب ولكن كشخص، لأنها تعتقد أنه شخص جيد.

واختتم: "ما لم توافق عليه زوجتي هو إعطائي كلا الاسمين، حيث أردت حقًا أن أسميه روبرتو صلاح، تكريمًا لبوبي فيرمينو أيضًا، لكنها قالت إنني لن أستحق سوى واحد، فتركت صلاح.

سوبوسلاي: محمد صلاح لا يأكل المعكرونة والخبز ولا يشرب الكحول

كشف المجري دومينيك سوبوسلاي، لاعب فريق ليفربول عن علاقته بالدولي المصري محمد صلاح هداف الفريق خلال حوار له أجراه الدولي المجري مع شبكة fodball المجرية.

وقال سوبوسلاي في تصريحاته أن محمد صلاح لاعب ملتزم كثيرا ويمارس حصصا رياضية في الصباح قبل حضور التدريب ظهرا.

وتابع الدولي المجري أن صلاح لا يشرب المشروبات الكحولية والخبز والمعكرونة، وتركيزه منصب في التدريبات والملعب.

وتابع سوبو: "لقد تحدثت مع محمد صلاح كثيرًا لأنني كنت مهتمًا بكيفية رؤيته للأمر، حيث لم يفعل ذلك حتى بلغ 28 عامًا تقريبًا، ثم قرر عدم تناول المعكرونة والخبز، وهو في الأساس لا يشرب الكحول، وإذا كان هناك تدريب عند الظهر، فهو بالفعل في صالة الألعاب الرياضية الساعة 10.30. أنا لا أحكم على أي شخص، يمكن للجميع أن يفعلوا ما يريدون".

عاجل