رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

محمد صلاح يقود ليفربول في مواجهة تولوز الليلة بالدوري الأوروبي

نشر
محمد صلاح
محمد صلاح

يحل فريق ليفربول ضيفًا على تولوز الفرنسي الثامنة إلا الربع مساء اليوم الخميس، بالملعب البلدي تولوز، ضمن منافسات الجولة الرابعة لدور المجموعات ببطولة الدوري الأوروبي الموسم الجاري 2023-2024.

يحتل فريق ليفربول صدارة ترتيب المجموعة الخامسة في بطولة الدوري الأوروبي هذا الموسم، وفي رصيده 9 نقاط فيما يأتي فريق تولوز في المركز الثالث برصيد 4 نقاط خلفًا لسانت جيلواز الوصيف بفارق الأهداف، وأخيرًا لاسك لينز النمساوي بدون رصيد من النقاط.

يخوض ليفربول بقيادة النجم المصري محمد صلاح مباراة اليوم، من أجل تحقيق الفوز لحسم التأهل إلي دور خروج المغلوب (دور الـ 32) من مسابقة اليوروبا ليج.

حصد فريق ليفربول 9 نقاط من 3 انتصارات متتالية في دور المجموعات، ويتطلع للاستمرار في سلسلة الانتصارات بالمسابقة الأوروبية التي يستهدف تحقيق لقبها الرابع على مر تاريخ الريدز.

توج الريدز بمسابقة الدوري الأوروبي، مواسم 1973، 1976، 2001 على الترتيب، ويأمل في الحصول على البطولة من أجل تعويض جماهيره بعد الفشل في التأهل إلي منافسات بطولة دوري أبطال أوروبا.

وشارك النجم المصري محمد صلاح في 3 مباريات مع ليفربول ببطولة الدوري الأوروبي هذا الموسم، وأحرز هدفين.

يستأنف فريق ليفربول مشواره الأوروبي في اليوروبا ليج، بعد تعادل مُحبط أمام لوتون تاون بنتيجة 1-1 في الجولة الـ 11 من مسابقة الدوري الإنجليزي، ليفقد نقطتين في صراع المقدمة بجدول ترتيب البريميرليج.

يحتل فريق ليفربول المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي، برصيد 24 نقطة وبفارق الأهداف عن أرسنال صاحب المركز الرابع، فيما يتصدر مانشستر سيتي الترتيب برصيد 27 نقطة ثم توتنهام وصيفًا برصيد 26 نقطة.

تذاع مباراة تولوز ضد ليفربول في الجولة الرابعة للمجموعة الخامسة ببطولة الدوري الأوروبي، على قناة beIN Sports HD 1.

 

 

 

عاجل