رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

دياز ينقذ ليفربول من فخ الخسارة أمام لوتون تاون في الدوري الإنجليزي

نشر
ليفربول ولوتون تاون
ليفربول ولوتون تاون

سقط فريق ليفربول في فخ التعادل الإيجابي أمام نظيره لوتون تاون بهدف لكل فريق، في المباراة التي جمعت بينهما اليوم الأحد ضمن منافسات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وحل ليفربول ضيفا على نظيره لوتون تاون على ملعب الأخير، ضمن منافسات الجولة الحادية عشر ببطولة الدوي الإنجليزي.

تقدم لوتون تاون بهدف عن طريق تاهيت تشونج في الدقيقة 80 وتعادل لويس دياز لليفربول في الدقيقة 90 لينقذ فريقه من فخ الخسارة.

بتلك النتيجة يرتفع رصيد ليفربول للنقطة24 في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي، في حين رفع لوتون تاون رصيده للنقطة السادسة في المركز السابع عشر.

وشهدت المباراة مشاركة الدولي المصري محمد صلاح في التشكيل الأساسي لفريق ليفربول وخاض المباراة بشكل كامل حتى نهايتها، وصنع العديد من الفرص الخطيرة لزميله داروين نونيز الذي أهدر أهدافا محققة.

رغم اختطاف والده.. لويس دياز يظهر في مباراة ليفربول ولوتون تاون

تواجد الكولومبي لويس دياز، لاعب فريق ليفربول الإنجليزي على دكة بدلاء فريقه في مباراته أمام فريق لوتون تاون في الدوري الإنجليزي، رغم الظروف الصعبة التي يمر بها اللاعب بعد اختطاف والده.

وغاب لويس دياز عن المباراتين الماضيتين لليفربول بعد اختطاف والديه في كولومبيا الأسبوع الماضي، وتم إطلاق سراح والدته، ولكن والده لا يزال مخطوفا ومصيره غامضا حتى الآن.

وأعلن يورجن كلوب تشكيل ليفربول لموجهة لوتون تاون، حيث تواجد لويس دياز على دكة البدلاء، بعد غيابه عن المباراتين الماضيتين للفريق.

وقال كلوب في تصريحات نشرتها شبكة "بي بي سي" العالمية: "لا يزال الأمر عاطفيًا جدًا لكن لويس دياز قرر قبل ثلاثة أيام أنه يريد تجربة التدريب مرة أخرى".

وأضاف: "لقد قلت من قبل، ملعب التدريب، ملعب كرة القدم هو المكان الآمن للأولاد، يمكنه التصرف بشكل طبيعي، يمكنه أن ينسى ما حدث على الأقل لبضع دقائق، ولكن كل المؤشرات التي حصل عليها (في إطار قضية والده) إيجابية للغاية".

 

سوبوسلاي: محمد صلاح لا يأكل المعكرونة والخبز ولا يشرب الكحول

كشف المجري دومينيك سوبوسلاي، لاعب فريق ليفربول عن علاقته بالدولي المصري محمد صلاح هداف الفريق خلال حوار له أجراه الدولي المجري مع شبكة fodball المجرية.

وقال سوبوسلاي في تصريحاته أن محمد صلاح لاعب ملتزم كثيرا ويمارس حصصا رياضية في الصباح قبل حضور التدريب ظهرا.

وتابع الدولي المجري أن صلاح لا يشرب المشروبات الكحولية والخبز والمعكرونة، وتركيزه منصب في التدريبات والملعب.

وتابع سوبو: "لقد تحدثت مع محمد صلاح كثيرًا لأنني كنت مهتمًا بكيفية رؤيته للأمر، حيث لم يفعل ذلك حتى بلغ 28 عامًا تقريبًا، ثم قرر عدم تناول المعكرونة والخبز، وهو في الأساس لا يشرب الكحول، وإذا كان هناك تدريب عند الظهر، فهو بالفعل في صالة الألعاب الرياضية الساعة 10.30. أنا لا أحكم على أي شخص، يمكن للجميع أن يفعلوا ما يريدون".
 

عاجل