رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

تحرير 65 محضر مخالفات بالأسواق وإزالة 21 حالة تعد على الأراضي بالإسكندرية

نشر
مستقبل وطن نيوز

 وجه محافظ الإسكندرية محمد الشريف ، بتكثيف الحملات على الأسواق والمحلات التجارية والكافيهات، للتأكد من ثبات الأسعار وصلاحية السلع الغذائية وتوافرها ومنع احتكارها وإزالة الإشغالات، فضلا عن تكثيف حملات إزالة التعديات على الأراضي الزراعية واعمال البناء المخالف بالتنسيق مع مديرية الأمن.. موضحا أن تلك الحملات أسفرت عن تحرير 65 محضر مخالفات، وإزالة 21 حالة تعد على أراض زراعية وبناء مخالف. 

ففي حي وسط ، أسفرت الحملات عن التحفظ على 928 عبوة من المنتجات الغذائية المتنوعة منتهية الصلاحية وغير صالحه للاستهلاك الآدمي و235 حالة من الإشغالات المتنوعة، وتحرير 29 محضرا و7 إنذارات وتحصيل مبلغ 30 ألف جنيه غرامات فورية.

وقام حي أول المنتزه ، بتحرير 36 محضرا متنوعا وتحصيل غرامات بقيمة 25 ألف جنيه.. في حين أغلق حي غرب 5 منشآت مخالفة للإجراءات الاحترازية وإزالة الإشغالات من الطرق والميادين وتيسير حركة المشاة والمركبات.

وقام حي أول العامرية بإزالة 5 حالات بناء على الأراضي الزراعية و4 حالات بناء مخالف بدون ترخيص.. في حين تمكن حي أول المنتزه من إزالة 3 حالات بناء مخالف بحوض الإصلاح بمنطقة المراغي، و3 تعديات بمنطقه فرعون.

وتمكن حي ثان المنتزه، من إزالة حالتي بناء مخالف بعزبة "الرحامنة"، كما أزال حي وسط حملة بقرية ابيس العاشرة، 4 حالات بناء على أراض زراعية .

عاجل