رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

حملات رقابية على الأسواق لضبط الأسعار في سنورس بالفيوم

نشر
جانب من الحمله
جانب من الحمله

شن مجلس مدينة سنورس حملة مكبرة بالمرور والمتابعة الميدانية المستمرة للأسواق والمحال التجارية وتجار الجملة ومحال الجزارة والدواجن لمراقبة وضبط الأسعار.

 

وذلك تنفيذا لتعليمات الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الفيوم، بالمرور والمتابعة الميدانية المستمرة وبحضور المهندس محمود هاشم رئيس مركز ومدينة سنورس الأستاذ جمال العوامي نائب رئيس المركز لشؤون المدينة ومسؤولي إدارة تموين سنورس.

 

حيث تم المرور على الأسواق وعدد من المحال التجارية ومحال الجزارة والدواجن ومنافذ بيع السلع الثابتة والمتنقلة بمدينة سنورس ، لمتابعة الأسعار والتأكد من توافر السلع وسلامة وصلاحية المعروض منها، ومنع التلاعب واتخاذ الإجراءات الرادعة تجاه المتلاعبين

 وأوضح رئيس المركز أنه تم التوجيه بالمرور اليومي والمتابعة المستمرة للأسواق عن طريق الأجهزة التنفيذية للوحدات المحلية بالقرى بالتعاون والتنسيق مع إدارة التموين، لضبط الأسعار ومنع التلاعب واتخاذ الإجراءات القانونية ضد المخالفين.


وأكد  رئيس المركز على ضرورة الإعلان عن أسعار السلع بشكل واضح، لتعريف المواطنين بالأسعار المقررة، مشددًا على ضرورة الالتزام بالأسعار المعلنة وعدم التلاعب بها، والتأكد من التزام التجار بها، ومراقبة عملية تداول السلع بالأسواق، وضبط منظومة الأسعار، لافتًا إلى أنه سيتم اتخاذ إجراءات حازمة ضد أي ممارسات تجارية غير قانونية، حفاظاً على حقوق المواطنين.

ولفت المهندس جمال العوامى  إلى أن الدولة بجميع أجهزتها تسعى إلى الحفاظ على استقرار أسعار السلع الغذائية وتوافرها أمام المواطنين، وعدم السماح بالمغالاة تحقيقاً للصالح العام، وذلك في إطار جهود الدولة لضمان توفر المواد الغذائية الأساسية للمواطنين.

عاجل