رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

قائمة البرازيل لمواجهة كولومبيا والأرجنتين في تصفيات كأس العالم

نشر
منتخب البرازيل
منتخب البرازيل

أعلن فيرناندو دينيز، المدير الفني المؤقت لمنتخب البرازيل، عن قائمة منتخب بلاده ، المستدعاه لخوض منافسات التوقف الدولي لشهر نوفمبر الجاري.

وشهدت قائمة منتخب البرازيل، استدعاء اللاعب الشاب إندريك للمرة الأولى في مسيرته، وهو مهاجم بالميراس ووقع على عقد انتقاله إلى ريال مدريد بدءًا من الصيف المقبل.

قائمة منتخب البرازيل لمواجهة كولومبيا والأرجنتين

وجاءت قائمة منتخب البرازيل لمواجهة كولومبيا والأرجنتين كالآتي:

في حراس المرمى: أليسون بيكر - إيدرسون مواريش -  لوكاس بيري.

خط الدفاع: بريمر - جابرييل ماجالاس - ماركينيوس - نينو - إيمرسون رويال - كارلوس أوجوستو -  رينان لودي.

وسط الملعب: أندريه - برونو جيماريش - دوجلاس لويز - جويلنتيون - رافائيل فيجا - رودريجو جوس

خط الهجوم: إندريك - جابريل خيسوس - جابرييل مارتينيلي - جواو بيدرو - باولينيو - بيبي - رافينيا - فينيسيوس جونيور.

ويستعد منتخب البرازيل لمواجهة كولومبيا والأرجنتين، في الجولتين الخامسة والسادسة من التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026 عن قارة أمريكا الجنوبية.

وتقام مباراة كولومبيا ضد البرازيل، فجر يوم الجمعة 17 نوفمبر، على أن تُقام مباراة "راقصي التانجو" ضد الأرجنتين فجر يوم الأربعاء 22 من الشهر ذاته.

وكان منتخب البرازيل قد خسر تعادل أمام فنزويلا بهدف لمثله، قبل أن يخسر أمام أوروجواي بهدفين دون مقابل، في الجولتين الثالثة والرابعة من التصفيات.

ويحتل منتخب البرازيل المركز الثالث في التصفيات المؤهلة للمونديال، برصيد 7 نقاط، فيما يتواجد منتخب الأرجنتين بطل العالم في الصدارة، برصيد 12 نقطة.

الهلال السعودي يعلن إصابة «نيمار» بقطع في الرباط الصليبي للركبة

أعلن نادي الهلال السعودي، إصابة نجمه البرازيلي نيمار جونيور بقطع في الرباط الصليبي للركبة، وغيابه عن الملاعب لفترة طويلة.
وتعرض نيمار للإصابة خلال مباراة منتخب البرازيل أمام أوروجواي التي أقيمت فجر الأربعاء ضمن التصفيات المؤهلة لكأس العالم ٢٠٢٦.
وذكر نادي الهلال السعودي - عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "إكس" - "الفحوصات الطبية أكدت تعرض نيمار لقطع في الرباط الصليبي والغضروف".
وأضاف البيان "سيجري اللاعب عملية جراحية لاحقا، وبرنامج علاجي يتحدد مدته بعد العملية".

عاجل