رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

كفر الشيخ: الغلق والغرامة لمن يستخدم مياه الشرب في رش الشوارع أو غسيل السيارات

نشر
اللواء جمال نور الدين
اللواء جمال نور الدين محافظ كفر الشيخ

أصدر محافظ كفر الشيخ اللواء جمال نورالدين، تكليفاته لرؤساء المراكز والمدن والجهات المعنية بتحرير محاضر الغلق الإداري والغرامة لمن يقوم بغسيل السيارات باستخدام مياه الشرب، أو رش المياه على الطريق العام، من أصحاب المحال ومعارض السيارات.

الغلق الإداري والغرامة

ووجه المحافظ، باتخاذ ما يلزم من إجراءات الغلق الإداري والغرامة حيال أصحاب المحال ومعارض السيارات بطريق "كفر الشيخ-المحلة الكبرى" لقيامهم بغسل السيارات بالمعارض وحرم الطريق العام؛ مما تسبب في إهدار مياه الشرب من ناحية وإتلاف الأسفلت من ناحية أخرى، وإهدار المال العام والتأثير سلباً على حق المارة وسير السيارات. 

جاء ذلك خلال جولة محافظ كفر الشيخ، اليوم السبت، بمدينة كفر الشيخ، يرافقه، اللواء إيهاب عطية مساعد وزير الداخلية لأمن كفر الشيخ، وعمرو البشبيشي نائب محافظ كفر الشيخ.

وأضاف أن طريق " كفر الشيخ-المحلة الكبرى" يعد أهم شرايين التنمية بمحافظة كفر الشيخ، وربطها بالمحافظات المجاورة، لافتاً إلى تعميم التكليف على مستوى المحافظة، والتنسيق مع شركة مياه الشرب للمرور وضبط من يقوم باستخدام مياه الشرب في رش الشوارع أو غسيل السيارات أو خلافه، وأنه لا يجوز استخدام مياه الشرب في غير الأغراض المخصصة لها، موضحاً أنه تم تخصيص رقم 125 الخط الساخن لتلقى الشكاوى من المواطنين للإبلاغ على من يقوم باستخدام المياه في رش الشوارع وذلك حفاظا على مياه الشرب وعدم إهدارها.

عاجل