رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

رئيس جامعة كفر الشيخ يفتتح فعاليات ملتقى «السلامة والصحة المهنية» بكلية العلوم

نشر
مستقبل وطن نيوز

افتتح رئيس جامعة كفر الشيخ الدكتور عبد الرازق دسوقي، اليوم الإثنين، فعاليات ملتقى "السلامة والصحة المهنية" بكلية العلوم بالجامعة.

حضر الافتتاح، الدكتورة أماني شاكر نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، والدكتور مجدي محفوظ عميد كلية العلوم، والدكتور حازم حسن وكيل وزارة العمل بكفر الشيخ.

ملتقى "السلامة والصحة المهنية"

وأكد الدكتور عبد الرازق دسوقي - في بيان - أن الملتقى يهدف إلى إطلاع المشاركين على مفهوم السلامة والصحة المهنية، وأهدافها والتشريعات الوطنية المتعلقة بها، وتمكنيهم من تحليل وتقييم مخاطر العمل، وإدارة الأزمات والكوارث، وخطط الطوارئ.

فضلا عن التحقق من الحوادث واكتشافها حتى يمكن تلافيها، ورفع مستوى الأداء بالتدريب على أسلوب عمل متطور، وإعداد المتدرب لتولي مسؤوليات جديدة.

من جانبها.. أوضحت الدكتورة أماني شاكر نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، أن الملتقى شارك فيه عدد من أعضاء هيئة التدريس والهيئات المعاونة بالكليات، ومسؤولي وحدة الأزمات والكوارث ومسؤولي وحدة الجودة بالجامعة، ومسؤولي السلامة، ومدير إدارة الأزمات والكوارث بمديريات المحافظة.

إضافة إلى مديري الجهات والشركات ومسؤولي السلامة وأعضاء لجانها، والعديد من المنشآت الاعتبارية بالمحافظة بما فيها المدارس والمستشفيات الخاصة وشركات قطاع المياه والكهرباء والبترول.

عاجل