رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

مانشستر سيتي يهين بورنموث بسداسية ويتصدر الدوري الإنجليزي

نشر
مانشستر سيتي
مانشستر سيتي

حقق فريق مانشستر سيتي فوزا كبيرا على نظيره بورنموث بستة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بينهما اليوم السبت، ضمن منافسات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وحل بورنموث ضيفا على نظيره مانشستر سيتي، ضمن منافسات الجولة الـ11 ببطولة الدوري الإنجليزي.

أحرز سداسية مانشستر سيتي كل من دوكو في الدقيقة 30 ، وبرناردو سيلفا في الدقيقة 33 وأكانجي في الدقيقة 37 وفيل فودين الرابع في الدقيقة 64 وبرناردو سيلفا الخامس في الدقيقة 83 وناثان أكي في الدقيقة 88.

بهذه النتيجة يصبح رصيد مانشستر سيتي 27 نقطة في المركز الأول، منتظرًا ما سيحدث مع آرسنال بعد قليل أمام نيوكاسل، وتوتنهام في الديربي ضد تشيلسي الإثنين المقبل.

بينما بورنموث ظل يعاني في المركز السابع عشر، برصيد 6 نقاط، مما يعجل بخبر رحيل مدربه أندوني إيراولا.

تطورات إصابة دي بروين مع مانشستر سيتي وموعد عودته

كشف البلجيكي كيفين دي بروين، لاعب فريق مانشستر سيتي الإنجليزي، عن تطورات إصابته التي تعرض لها مع الفريق خلال بداية الموسم الجاري.

وكان كيفين دي بروين، تعرض لإصابة في ركبته خلال مباراة فريقه أمام بيرنلي في الجولة الأولى من بطولة الدوري الإنجليزي.

وقال دي بروين في تصريح مقتضب لشبكة "HLNSport" البلجيكية: "كل شيء يسير بشكلِ جيد بخصوص إصابتي، لكن عودتي في الوقت الحالي غير مطروحة".

وخضع دي بروين لعملية جراحية في مدينة أنتويرب في بلجيكا، والتي أبعدته عن الملاعب لمدة تتراوح ما بين ثلاثة إلى أربعة أشهر.

موعد عودة دي بروين لمانشستر سيتي

جدير بالذكر أن التشخيص المبدئي لحالة اللاعب قد أفاد أن كيفين دي بروين سيعود إلى التشكيل الأساسي في كتيبة بيب جوارديولا، منتصف ديسمبر المقبل.

للمرة الثانية على التوالي.. مانشستر سيتي أفضل فريق كرة قدم 2023

حصد نادي مانشستر سيتي على جائزة أفضل فريق للرجال لعام 2023 وذلك للمرة الثانية على التوالي ضمن فعاليات حفل جوائز الكرة الذهبية 2023 التي تنظمها مجلة «فرانس فوتبول» والمقامة في العاصمة الفرنسية.
وتوجت الإسبانية آيتانا بونماتي لاعبة فريق برشلونة بلقب أفضل لاعبة في العالم على هامش حفل الكرة الذهبية 2023 المقامة حاليًا بالعاصمة الفرنسية باريس، وسط حضور مميز من كل نجوم العالم للمشاركة في الحدث.

كما توج النرويجي ايرلينج هالاند لاعب مانشستر سيتي بجائزة «جيرد مولر» لأفضل هداف في عام 2023 والمقدمة لأفضل حارس مرمى 2023 ضمن فعاليات حفل جوائز الكرة الذهبية 2023 التي تنظمها مجلة «فرانس فوتبول» والمقامة في العاصمة الفرنسية.

وحصد نادي برشلونة على جائزة أفضل نادي للسيدات لعام 2023 ضمن فعاليات حفل جوائز الكرة الذهبية 2023 التي تنظمها مجلة «فرانس فوتبول» والمقامة في العاصمة الفرنسية.

كمل توج جود بيلينجهام لاعب ريال مدريد جائزة «كوبا» التي تمنحها مجلة «فرانس فوتبول» الفرنسية الشهيرة، سنويا لأفضل لاعب تحت 21 عاما للعام الحالي 2023.

كان فينيسيوس جونيور قد حصل  نجم ريال مدريد جائزة خاصة خلال فعاليات حفل جوائز الكرة الذهبية 2023 التي تنظمها مجلة «فرانس فوتبول».

عاجل