رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

هالاند يقود هجوم مانشستر سيتي أمام بورنموث في الدوري الإنجليزي

نشر
هالاند
هالاند

أعلن الجهاز الفني لفريق مانشستر سيتي بقيادة بيب جوارديولا، التشكيل الرسمي الذي سيخوض به الفريق مباراته أمام فريق بورنموث، في بطولة الدوري الإنجليزي.

وتنطلق مباراة مانشستر سيتي وبورنموث في تمام الساعة الخامسة مساء بتوقيت "القاهرة" على ملعب "الاتحاد" بقيادة الحكم، كريج باوسن، ضمن منافسات الجولة الحادية عشر ببطولة الدوري.

وشهد تشكيل مانشستر سيتي غياب كل من روبن دياز وغفارديول بالإضافة إلى فودين وتواجدهم علي مقاعد البدلاء.

التشكيل الرسمي لنادي مانشستر سيتي في مواجهة اليوم 

حراسة المرمى: ايدرسون

الدفاع: اكي، والكر، ستونز، اكانجي.

خط الوسط : رودري، سيلفا ، كوفاسيتش.

خط الهجوم: هالاند، دوكو، ألفاريز

تطورات إصابة دي بروين مع مانشستر سيتي وموعد عودته

كشف البلجيكي كيفين دي بروين، لاعب فريق مانشستر سيتي الإنجليزي، عن تطورات إصابته التي تعرض لها مع الفريق خلال بداية الموسم الجاري.

وكان كيفين دي بروين، تعرض لإصابة في ركبته خلال مباراة فريقه أمام بيرنلي في الجولة الأولى من بطولة الدوري الإنجليزي.

وقال دي بروين في تصريح مقتضب لشبكة "HLNSport" البلجيكية: "كل شيء يسير بشكلِ جيد بخصوص إصابتي، لكن عودتي في الوقت الحالي غير مطروحة".

وخضع دي بروين لعملية جراحية في مدينة أنتويرب في بلجيكا، والتي أبعدته عن الملاعب لمدة تتراوح ما بين ثلاثة إلى أربعة أشهر.

موعد عودة دي بروين لمانشستر سيتي

جدير بالذكر أن التشخيص المبدئي لحالة اللاعب قد أفاد أن كيفين دي بروين سيعود إلى التشكيل الأساسي في كتيبة بيب جوارديولا، منتصف ديسمبر المقبل.

للمرة الثانية على التوالي.. مانشستر سيتي أفضل فريق كرة قدم 2023

حصد نادي مانشستر سيتي على جائزة أفضل فريق للرجال لعام 2023 وذلك للمرة الثانية على التوالي ضمن فعاليات حفل جوائز الكرة الذهبية 2023 التي تنظمها مجلة «فرانس فوتبول» والمقامة في العاصمة الفرنسية.
وتوجت الإسبانية آيتانا بونماتي لاعبة فريق برشلونة بلقب أفضل لاعبة في العالم على هامش حفل الكرة الذهبية 2023 المقامة حاليًا بالعاصمة الفرنسية باريس، وسط حضور مميز من كل نجوم العالم للمشاركة في الحدث.

كما توج النرويجي ايرلينج هالاند لاعب مانشستر سيتي بجائزة «جيرد مولر» لأفضل هداف في عام 2023 والمقدمة لأفضل حارس مرمى 2023 ضمن فعاليات حفل جوائز الكرة الذهبية 2023 التي تنظمها مجلة «فرانس فوتبول» والمقامة في العاصمة الفرنسية.

وحصد نادي برشلونة على جائزة أفضل نادي للسيدات لعام 2023 ضمن فعاليات حفل جوائز الكرة الذهبية 2023 التي تنظمها مجلة «فرانس فوتبول» والمقامة في العاصمة الفرنسية.

كمل توج جود بيلينجهام لاعب ريال مدريد جائزة «كوبا» التي تمنحها مجلة «فرانس فوتبول» الفرنسية الشهيرة، سنويا لأفضل لاعب تحت 21 عاما للعام الحالي 2023.

كان فينيسيوس جونيور قد حصل  نجم ريال مدريد جائزة خاصة خلال فعاليات حفل جوائز الكرة الذهبية 2023 التي تنظمها مجلة «فرانس فوتبول».

عاجل