رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

مرموش يسجل ثنائية ويقود إينتراخت فرانكفورت للفوز بثلاثية على يونيون برلين

نشر
مرموش
مرموش

فاز فريق إينتراخت فرانكفورت فوزًا على نظيره يونيون برلين بثلاثة أهداف دون رد، في المباراة التي جمعت بين الفريقين ضمن الجولة العاشرة من الدوري الألماني على ملعب ألتي فورستيري.

أحرز ثلاثية إينتراخت فرانكفورت كل من عمر مرموش هدفين في الدقيقتين الثانية والدقيقة 14، والثالث جاء عن طريق ناتشو فيري في الدقيقة 82.

وانتهى الشوط الأول بتقدم فريق مرموش بثنائية نظيفة، قبل أن يضيف الهدف الثالث ناتشو فيري الذي دخل بديلًا للاعب المصري، في الدقيقة 82 من صناعة المخضرم، ماريو جوتزه.

مرموش لعب 74 دقيقة، وتمكن من قيادة فريقه للفوز بهدفيه مثل التي سجلها أمام بوروسيا دورتموند الجولة الماضية، خلال المباراة التي انتهت بالتعادل 3/3.

بهذه النتيجة يصبح رصيد إينتراخت فرانكفورت 17 نقطة في المركز السابع، بينما يونيون برلين يواصل السقوط في المركز السادس عشر برصيد 6 نقاط.

وتعد هذه المباراة الثانية على التوالي بالدوري الألماني، التي تشهد تسجيل مرموش هدفين، مثلما فعل في اللقاء الماضي ضد بوروسيا دورتموند وانتهت حينها المواجهة بالتعادل 3/3.

عمر مرموش يسجل ثنائية في تعادل فرانكفورت أمام بوروسيا دورتموند بالدوري الألماني


تعادل فريق آينتراخت فرانكفورت أمام نظيره بوروسيا دورتموند بنتيجة 3-3، في المباراة التي جمعت بين الفريقين الأحد الماضي، ضمن منافسات بطولة الدوري الألماني.

تقدم فرانكفورت بهدفين عن طريق عمر مرموش الدولي المصري من ركلة جزاء في الدقيقة الثامنة، والهدف الثاني في الدقيقة 24.

ونجح دورتموند في تقليص الفارق بالدقيقة الأولى من الوقت بدل من الضائع للشوط الأول عن طريق مارسيل سابيتزر، ثم سجل هدف التعادل عن طريق يوسوفا موكوكو بالدقيقة 54.

واستطاع فارس شايبي تسجيل الهدف الثالث لأصحاب الأرض بعد تمريرة حاسمة من إلياس سخيري بالدقيقة 68، وأخيرا سجل جوليان براندت هدف تعادل دورتموند الثالث بالدقيقة 82.

بتلك النتيجة، رفع فرانكفورت رصيده إلى النقطة 14 في المركز السابع، ورفع بوروسيا دورتموند رصيده إلى النقطة 21 في المركز الرابع.

عاجل