رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

عمر مرموش يسجل ثنائية في تعادل فرانكفورت أمام بوروسيا دورتموند بالدوري الألماني

نشر
مرموش
مرموش

تعادل فريق آينتراخت فرانكفورت أمام نظيره بوروسيا دورتموند بنتيجة 3-3، في المباراة التي جمعت بين الفريقين مساء اليوم الأحد، ضمن منافسات بطولة الدوري الألماني.

تقدم فرانكفورت بهدفين عن طريق عمر مرموش الدولي المصري من ركلة جزاء في الدقيقة الثامنة، والهدف الثاني في الدقيقة 24.

ونجح دورتموند في تقليص الفارق بالدقيقة الأولى من الوقت بدل من الضائع للشوط الأول عن طريق مارسيل سابيتزر، ثم سجل هدف التعادل عن طريق يوسوفا موكوكو بالدقيقة 54.

واستطاع فارس شايبي تسجيل الهدف الثالث لأصحاب الأرض بعد تمريرة حاسمة من إلياس سخيري بالدقيقة 68، وأخيرا سجل جوليان براندت هدف تعادل دورتموند الثالث بالدقيقة 82.

بتلك النتيجة، رفع فرانكفورت رصيده إلى النقطة 14 في المركز السابع، ورفع بوروسيا دورتموند رصيده إلى النقطة 21 في المركز الرابع.

مرموش يسجل في فوز فرانكفورت على هوفنهايم بـ«ثلاثية» بالدوري الألماني

فاز فريق إنتراخت فرانكفورت الذي يلعب ضمن صفوفه الدولي المصري عمر مرموش، على نظيره هوفنهايم، بثلاثية مقابل هدف، ضمن الجولة الثامنة من بطولة الدوري الألماني، بملعب بريوز أرينا.

أحرز ثلاثية إنتراخت فرانكفورت كل من عمر مرموش في الدقيقة 11، وأنسجار كناوف في الدقيقة 23، والتونسي إلياس سخيري في الدقيقة 93.

وأحرز هدف هوفنهايم ماكسيمليان بايير في الدقيقة 11.

وخرج مرموش في الدقيقة 75 بعدما سجل هدف التعادل لفريقه واطمأن مدربه دينو توبمولير على المباراة.

بهذه النتيجة، يرفع إنتراخت فرانكفورت رصيده إلى 13 نقطة في المركز السابع، ويتجمد رصيد هوفنهايم عند النقطة 15 في المركز السادس.

بمشاركة عمر مرموش.. فرانكفورت يفوز على هايدنهايم 2-0

فاز فريق آينتراخت فرانكفورت، الذي يلعب فيه الدولي المصري عمر مرموش، على ضيفه هايدنهايم، بهدفين دون رد، في إطار الجولة السابعة من الدوري الألماني لكرة القدم.

سجل هدفي فرانكفورت، هوجو لارسون في الدقيقة 39، وأنسجار كناوف في الدقيقة 72.

شارك عمر مرموش في التشكيل الأساسي لآينتراخت فرانكفورت، وقدم أداء جيدا، وتسبب في حصول فريقه على ضربة جزاء في الدقيقة 28، لكن أهدرها زميله جيسيك نجانكام.

وفي الدقيقة 66، طلب عمر مرموش التغيير من الجهاز الفني لفريقه بسبب الإصابة، ليخرج ويشارك بدلا منه زميله ناتشو فيري.

وهذا الفوز رفع رصيد فرانكفورت إلى 10 نقاط ليحتل المركز الثامن في جدول الدوري الألماني، فيما توقف رصيد هايدنهايم عند 7 نقاط في المركز العاشر.

عاجل