رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

للمباراة الثانية على التوالي.. عمر مرموش يسجل ثنائية لـ إنتراخت فرانكفورت بالدوري الألماني

نشر
مرموش
مرموش

نجح الدولي المصري عمر مرموش، لاعب فريق إنتراخت فرانكفورت، في إحراز هدفين في مباراة فريقه أمام يونيون برلين في الدوري الألماني التي أقيمت بينهما اليوم السبت.

ويخوض فريق فرانكفورت مواجهة قوية أمام نظيره يونيون برلين ضمن منافسات الجولة العاشرة من بطولة الدوري الألماني.

الهدف الأول سجله مرموش في الدقيقة الثانية، بعد عرضية من مخالفة لفريقه، وفشل دفاع يونيون برلين في ابعاد الكرة وسدد المصري صاروخية أرضية على يمين الحارس.

الهدف الثاني جاء في الدقيقة 14 بعد صناعة من زميله هوجو لارسون لاعب وسط إنتراخت فرانكفورت، بعد تمريرة في ظهر الدفاع، هرب فيها مرموش من رقابة الإيطالي ليوناردو بونوتشي، ليجد نفسه أمام المرمى.

وتعد هذه المباراة الثانية على التوالي بالدوري الألماني، التي تشهد تسجيل مرموش هدفين، مثلما فعل في اللقاء الماضي ضد بوروسيا دورتموند وانتهت حينها المواجهة بالتعادل 3/3.

عمر مرموش يسجل ثنائية في تعادل فرانكفورت أمام بوروسيا دورتموند بالدوري الألماني


تعادل فريق آينتراخت فرانكفورت أمام نظيره بوروسيا دورتموند بنتيجة 3-3، في المباراة التي جمعت بين الفريقين الأحد الماضي، ضمن منافسات بطولة الدوري الألماني.

تقدم فرانكفورت بهدفين عن طريق عمر مرموش الدولي المصري من ركلة جزاء في الدقيقة الثامنة، والهدف الثاني في الدقيقة 24.

ونجح دورتموند في تقليص الفارق بالدقيقة الأولى من الوقت بدل من الضائع للشوط الأول عن طريق مارسيل سابيتزر، ثم سجل هدف التعادل عن طريق يوسوفا موكوكو بالدقيقة 54.

واستطاع فارس شايبي تسجيل الهدف الثالث لأصحاب الأرض بعد تمريرة حاسمة من إلياس سخيري بالدقيقة 68، وأخيرا سجل جوليان براندت هدف تعادل دورتموند الثالث بالدقيقة 82.

بتلك النتيجة، رفع فرانكفورت رصيده إلى النقطة 14 في المركز السابع، ورفع بوروسيا دورتموند رصيده إلى النقطة 21 في المركز الرابع.

عاجل