رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

«المصري للكرة النسائية» يحقق فوزه الثاني على حساب مودرن فيوتشر

نشر
مستقبل وطن نيوز

حقق فريق المصري للكرة للنسائية بقيادة مديره الفني حسام حمادة فوزه الثاني على التوالي ببطولة الدوري العام، وذلك بعد تغلبه على مضيفه فريقى مودرن فيوتشر  بهدف دون رد، في المباراة التي أقيمت بينهما عصر اليوم الثلاثاء، على ملعب المدينة الشبابية بمنطقة الأسمرات بالقاهرة  ضمن مباريات الجولة الثالثة من البطولة، والتي أدارها طاقم مكون من نورهان محمد ، جمالات أحمد ، سارة علاء.

بتلك النتيجة يرتفع رصيد المصري إلى النقطة السادسة من مباراتين ، حيث سبق للفريق الفوز في الجولة الثانية على ضيفه فريق دلفي السكندري بهدف دون رد ، فيما يلاقي الفريق ضيفه فريق البنك الأهلي في مباراة الجولة الرابعة عصر الجمعة المقبل بملعب النادي المصري الاجتماعي.

جاءت المباراة قوية وحماسية من كلا الفريقين ، وتحمل دفاع المصري ومن ورائه نجمة المباراة الحارسة  نورا مندور عبء الهجمات المتتالية والتي كانت لها نورا مندور بالمرصاد حيث زادت عن مرماها ببراعة منقطعة النظير ، وفي الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الثاني ومن هجمة منظمة تنشق الأرض عن أسماء عماد لاعبة المصري والتي تنجح في إحراز هدف جميل كان كفيلا بحصول المصري على ثلاث نقاط جديدة ارتفع بهم رصيده للنقطة السادسة .

مثل المصري في المباراة : نورا مندور  لحراسة المرمى ، شهد يوسف ، عايدة عبد القادر، ماهيتاب محمود ، عزة وحيد لخط الظهر ، فرح ياسين ، إسراء قاسم ، إسراء غانم لخط الوسط ، سهام شعبان، أسماء عماد ، ياسمين عصام لخط الهجوم.

فيما شهد الشوط الثاني الدفع بكل من جنى منير ، يارا السيد ، رحمة نجيب، ندى الغريب.

الجدير بالذكر أن الجهاز الفني للمصري يتكون من: محمد الشناوي، مشرف على الفريق ، حسام حمادة، مديرًا فنيًا ، نورا مندور، مدرب عام ، ماهيتاب حسني، مدرب، محمد رضوان، مدرب لحراس المرمى ، الدكتورة رنا الريدي طبيبة الفريق، رحمة حسن أخصائية العلاج الطبيعي.
 

عاجل