رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

المصري يعاقب مروان حمدي بخصم مليون جنيه وتحويله للتحقيق

نشر
مستقبل وطن نيوز

قرر مجلس إدارة النادي المصري برئاسة كامل أبو علي، خصم مليون جنيه من مستحقات  مروان حمدي لاعب الفريق الأول للكرة بالنادي مع إيقافه لحين التحقيق معه فيما بدر منه خلال مباراة اليوم أمام فريق بيراميدز.

بيراميدز يهزم المصري بثلاثية في الدوري


فاز فريق بيراميدز في الفوز على المصري البورسعيدي بنتيجة 3-2 في المباراة التي أقيمت اليوم على استاد برج العرب؛ ضمن منافسات الأسبوع الخامس من مسابقة الدوري الممتاز.

وسجل أهداف بيراميدز فيستون كالالا مايلي في الدقيقة 47، ومصطفى فتحي في الدقيقة 48، وفيستون كالالا مايلي في الدقيقة 85 فيما سجل هدفي المصري البورسيعيدي محمد الشمي في الدقيقة 82 و غيلاس غناوي في الدقيقة 88.

وضمت التشكيلة كل من:  عصام ثروت  لحراسة المرمى ، كريم العراقي ، عمرو موسى ،  باهر المحمدي ، حسين السيد  لخط الدفاع ، محمود حمادة ، إيزي إيميكا  كثنائي ارتكاز دفاعي لخط الوسط،  محمد الشامي، سمير فكري ، فخر الدين بن يوسف  كثلاثي ارتكاز هجومي خلف رأس الحربة الوحيد مروان حمدي.

فيما ضمت قائمة البدلاء كل من  محمود جاد ، عمرو سعداوي  ، أسامة الجزار ، حسن علي  ، أمادو باه ،  اسلام عطية ، حسام جريشة ، غيلاس جناوي ، ليستويل أمانكونا.

وجاء التشكيل على النحو التالي:

حراسة المرمى: أحمد الشناوي  

خط الدفاع: محمود مرعي - أحمد سامي - محمد الشيبي - محمد حمدي

خط الوسط: مصطفى فتحي - كريم حافظ - مهند لاشين - وليد الكرتي - عبد الله السعيد

خط الهجوم: فيستون ماييلي

ويتواجد على مقاعد البدلاء:

شريف إكرامي - أحمد توفيق - يوسف أسامة - أحمد فتحي - سيف جعفر - أسامة جلال - محمود أوكا - دودو الجباس - فخري لاكاي

وبهذه النتيجة ارتفع رصيد بيراميدز إلى 13 نقطة في المركز الأول فيما تجمد رصيد المصري البورسعيدي عند 9 نقاط في المركز الثالث.  

عاجل