رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

أبرزهم رمضان صبحي.. غيابات بيراميدز أمام المصري في الدوري

نشر
رمضان صبحي
رمضان صبحي

أعلن الجهاز الفني لفريق بيراميدز بقيادة البرتغالي جيمي باتشيكو، قائمة الفريق التي تستعد لمواجهة فريق المصري البورسعيدي بعد غد الجمعة، ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.

ويلتقي بيراميدز نظيره المصري البورسعيدي على ملعب برج العرب بالإسكندرية، ضمن منافسات الجولة الخامسة ببطولة دوري نايل.

قائمة بيراميدز لمواجهة المصري 

حراسة المرمى: أحمد الشناوي - شريف إكرامي - أحمد ميهوب.

الدفاع: محمود مرعي - أحمد سامي - أسامة جلال - أحمد فتحي - محمد الشيبي - محمد حمدي - كريم حافظ.

الوسط: مهند لاشين - وليد الكرتي - أحمد توفيق - عبد الله السعيد - محمود أوكا - سيف جعفر - يوسف أسامة - مصطفى فتحي.

الهجوم: فيستون ماييلي - فخري لاكاي - دودو الجباس.

غيابات بيراميدز أمام المصري 

ويفتقد الفريق جهود مدافعه المخضرم علي جبر، والبوركيني بلاتي توريه، وإبراهيم عادل، بسبب الإصابة، كما يغيب محمد رضا "بوبو" الوافد الجديد لعدم الجاهزية.

ويغيب عن قائمة بيراميدز أيضا رمضان صبحي دون أسباب معلنة، فيما شهدت القائمة عودة أحمد فتحي بعد استبعاده من قائمة لقاء مودرن فيوتشر بالجولة الماضية.

بيراميدز يعلن دعمه وتضامنه مع الأشقاء في قطاع غزة 

أعلن نادي بيراميدز، تضامنه مع الأشقاء في قطاع غزة، جراء ما يتعرض له شعب فلسطين، من اعتداءات وظروف غير إنسانية، وقرر النادي التضامن وإسراع الخطى في سبيل دعمهم بشتى الطرق.

نص البيان

وجاء البيان على النحو التالي: «يعرب نادي بيراميدز وكافة العاملين به عن تضامنهم مع الأشقاء الفلسطينيين بقطاع غزة في ظل الأوقات الصعبة التي يمرون بها، والظروف غير الإنسانية السيئة التي تحيط بهم من كل الجوانب تحت وطأة الاحتلال».

ويؤكد النادي رفضه التام للهجوم الغاشم الذي يتعرض له أبناء القطاع والمدنيين العزل في بيوتهم والمستشفيات والمساجد والكنائس، ويطالب بالوقف الفوري لإطلاق النار.

ويعلن بيراميدز إطلاق عدة مبادرات داخلية من أجل دعم أهلنا بغزة ومساعدتهم، وذلك بالتعاون مع كل من الهلال الأحمر المصري وبنك الطعام المصري وبنك الكساء المصري.


ويحل المصري ضيفا على بيراميدز في الرابعة من، عصر بعد غد الجمعة، على استاد برج العرب بالإسكندرية، في إطار لقاءات الجولة الخامسة من بطولة الدوري الممتاز لكرة القدم.

عاجل