رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

محمد فوزى يحصد جائزة رجل مباراة الإسماعيلي والداخلية في الدوري

نشر
محمد فوزي
محمد فوزي

حصل محمد فوزى حارس مرمى النادي الإسماعيلي، على جائزة أفضل لاعب في مباراة فريقه أمام الداخلية، التي انتهت بالتعادل السلبي، في إطار منافسات الأسبوع الخامس من دوري nile.

وتعادل فريق الإسماعيلي مع نظيره الداخلية، بدون أهداف، في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب استاد السلام الدولى، فى إطار منافسات الجولة الخامسة من مسابقة  الدوري.

وأهدر نادى الداخلية ضربة جزاء حصل عليها فى الدقيقة 39 من عمر  اللقاء.

مباراة الإسماعيلي والداخلية

وجاء تشكيل الإسماعيلي كالآتي من:

 محمد فوزي، وحمدي النقاز، ومحمد نصر، وإياد العسقلاني، وعمر الساعي، ومحمد حسن، ومحمد عبد السميع، ونادر فرج، ومروان حمدي، وعبد الرحمن مجدي، وياو أنور.

بتلك النتيجة يحتل فريق الداخلية المركز الخامس عشر فى ترتيب جدول الدوري  برصيد 4  نقاط، جمعها من 5 مباريات، حيث حقق فوزا وحيدا والخسارة فى 3 مواجهات، وتعادل وحيد سجل لاعبو الداخلية 3 أهداف واستقبلت شباكهم 9 أهداف.

فيما يحتل فريق الإسماعيلى المركز الرابع عشر فى ترتيب جدول الدورى برصيد 4  نقاط، جمعها من 5 مباريات، حيث حقق فوزا وحيدا والخسارة فى 3 مواجهات، وتعادل وحيد سجل لاعبو الدراويش 4 أهداف واستقبلت شباكهم 6 أهداف.

الإسماعيلي ينهي أزمة وقف القيد لفريق كرة اليد


توصل مجلس إدارة نادي الإسماعيلي برئاسة المهندس نصر أبو الحسن لاتفاق على جدولة مستحقات لاعبي فريق كرة اليد، المتأخرة من الموسم الماضي، والاتفاق مع اللاعبين علي سحب الشكوى المقدمة لدى الاتحاد المصري.

واتفق مجلس الإدارة مع اللاعبين على سداد المستحقات على ثلاث دفعات وتم صرف الدفعة الأولى للاعبين، وتقديم التنازل عن الشكوى بموجب تعهد بصرف المستحقات المتبقية في موعدها المتفق عليه.

وأسفرت جهود مصطفي شلة وأحمد عبد الرحمن عضوي مجلس الإدارة، ومحمود اليسقي مدير النادي، ومحمود خليل مدير النشاط الرياضي، عن حل أزمة يوسف كريم لاعب فريق المرتبط بالنادي الإسماعيلي، للتنازل عن الشكوى المقدمة للاتحاد، لصرف مبلغ إجراء جراحة الرباط الصليبي والغضروف التي تعرض لها اللاعب الموسم الماضي، والاتفاق على صرف المبلغ المستحق على ثلاث دفعات والتعهد بسداد المستحقات في موعدها، جاء ذلك عقب محاولات من سعيد عبد الغني عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري، وأعضاء الجهاز الفني بالنادي وليد صابر ونسيم فايد وعمر عمارة مع اللاعب والتوصل إلى اتفاق لسحب الشكوى.

الإسماعيلي

عاجل