رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

فاركو يفوز على الإسماعيلي بهدف في الوقت القاتل بالدوري

نشر
فريق فاركو
فريق فاركو

فاز فريق فاركو على نظيره فريق الإسماعيلي بهدف دون رد، في المباراة التي جمعت بينهما اليوم الأحد، ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.

وحل فاركو ضيفا على الإسماعيلي على ملعب استاد الإسماعيلية، ضمن منافسات الجولة الرابعة من بطولة دوري نايل.

أحرز هدف فاركو رزقي حمرون في وقت قاتل في الدقيقة 3 من الوقت بدل الضائع من مجريات الشوط الثاني، بعد تمريرة من جانب أحمد شريف وصلت إلى رزقي حمرون الذي أسكن الكرة داخل الشباك.

وارتفع رصيد نادي فاركو إلى النقطة 4 في المركز الثالث عشر بجدول ترتيب دوري نايل، بينما تجمد رصيد الإسماعيلي عند 3 نقاط في المركز الرابع عشر بجدول الترتيب.

الإسماعيلي ينعى نجمه بشير عبد الصمد

نعى مجلس إدارة النادي الإسماعيلي برئاسة المهندس نصر أبو الحسن، بخالص الحزن والأسى وفاة بشير عبد الصمد نجم الفريق الأول لكرة القدم الأسبق.

رحيل بشير عبدالصمد

وقال النادي الإسماعيلي -عبر حسابه الرسمي عبر موقع التوصل الاجتماعي فيسبوك، مساء اليوم الخميس-: "مجلس إدارة الإسماعيلي برئاسة المهندس نصر أبو الحسن ينعي بخالص الحزن والأسى وفاة بشير عبد الصمد نجم الفريق الأسبق والذي وافته المنية منذ ساعات قليلة بعد صراع طويل مع المرض.. داعين المولى عز وجل أن يغفر له ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان .. إنا لله وإنا إليه راجعون".

وحصد بشير عبد الصمد جائزة هداف الدوري المصري موسم 1993-94 برصيد 13 هدفا.. كما توج بلقب الدوري المصري موسم 1990-91 مع الإسماعيلي.

ويمتلك بشير عبد الصمد 53 هدفًا سجلها خلال 9 مواسم، ويعد عاشر هدافي الدراويش تاريخيًا في الدوري المصري برصيد 44 هدفًا.

وشارك مع منتخب مصر في كأس أمم إفريقيا 1994 وسجل ثنائية ضد الجابون، وسبق له تدريب الوحدة والطائي والجبلين في السعودية.
 

عاجل