رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

تفاصيل مران الإسماعيلي اليوم .. ورسالة أبوجريشة للاعبين قبل عودة الدوري

نشر
مران الإسماعيلي
مران الإسماعيلي

أدى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي مرانه في الخامسة من مساء اليوم علي الملعب الفرعي لاستاد الإسماعيلية ضمن برنامج الإعداد خلال فترة التوقف الحالية و استمر المران لمدة ساعتين.

حصل محمد فوزي و عبد الرحمن مجدي و حمدي النقاز و محمد مخلوف و محمد هاشم و إياد العسقلاني علي راحة من مران اليوم بينما خاض باقي لاعبي الفريق مرانهم بشكل طبيعي.

تفاصيل مران الإسماعيلي

وتحدث علي أبو جريشة مع اللاعبين قبل المران و أشاد بآداء الفريق في مباراة الأهلي و طالب اللاعبين ببذل أقصي ما لديهم خلال المباريات القادمة.

بدأ المران بتدريبات جري حول الملعب أعقبها مجموعة من التدريبات البدنية التي استمرت لمدة ساعة تحت قيادة أحمد سامح مدرب الأحمال كما اشتمل المران علي تدريبات تكتيكية و تقسيمة قوية في وسط الملعب.

حرص حمد ابراهيم المدرب العام علي عقد جلسة قبل المران مع عمر الساعي لاعب الفريق في إطار حرص الجهاز الفني للفريق علي عقد اجتماعات مستمرة مع اللاعبين.

شهد المران حضور شوقي عوض عضو مجلس إدارة النادي الإسماعيلي و الكابتن علي أبو جريشة رئيس قطاع الكرة و عماد سليمان المشرف العام على الكرة و إسماعيل حفني.

في ليلة إصابة إمام عاشور.. تاو يقود الأهلي لقهر الإسماعيلي بثلاثية بالدوري

وفاز الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي على نظيره الإسماعيلي بنتيجة 3-1، في المباراة التي جمعت بينهما الأحد الماضي في بطولة الدوري المصري الممتاز.

وواجه الأهلي نظيره الإسماعيلي عل ملعب برج العرب بالإسكندرية ضمن منافسات الجولة الثالثة من عمر بطولة الدوري.

أحرز ثلاثية الأهلي كل من بيرسي تاو هدفين في الدقيقتين 23 و65،  وحسين الشحات الهدف في الدقيقة 38.

بتلك النتيجة يرتفع رصيد الأهلي للنقطة الثانية في المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري، في حين تجمد رصيد الإسماعيلي عند النقطة 3 في المركز الحادي عشر.

تشكيل الأهلي لمواجهة الإسماعيلي كالتالي: 

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: محمد عبد المنعم وياسر إبراهيم وعلي معلول ومحمد هاني.

خط الوسط: أليو ديانج وأحمد نبيل كوكا وإمام عاشور وييرسي تاو وحسين الشحات.

خط الهجوم: موديست.

ويجلس على دكة البدلاء: مصطفى شوبير وخالد عبد الفتاح وأحمد عبد القادر ورضا سليم ومروان عطية ومحمد مجدي أفشة وطاهر محمد وكريم الدبيس ومحمد زعلوك.

أحداث المباراة

المباراة في بدايتها جاءت قوية من جانب الفريقين وأن كان الأهلي هو الذي بدأ بالضغط والسيطرة على مجريات الأمور من أجل إحراز هدف مبكر.

وهدد الإسماعيلي مرمى الأهلي مبكرا عن طريق ياو أنور بعدما توغل داخل منطقة الجزاء وسدد الكرة على يمين الحارس محمد الشناوي.

بعدها لاحت فرصة خطيرة للنادي الأهلي من عرضية رائعة تصل إلى بيرسي تاو داخل منطقة الجزاء ويسدد كرة ولكن تصل إلى يد حارس الإسماعيلي في أخطر هجمة للأهلي منذ بداية المباراة.

وسيطر الأهلي على مجريات الأمور بشكل كبير من أجل إحراز هدف خلال الربع ساعة الأولى من عمر الشوط الأول من مباراة الفريقين.

ونجح الأهلي في ترجمة الضغط بهدف أول عن طريق بيرسي تاو بعدما سدد حسين الشحات كرة قوية ارتطمت بالعارضة لتصل إلى بيرسي تاو الذي تابعها وسددها لتسكن الشباك.
 

عاجل