رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

أمانة التدريب والتثقيف بـ«مستقبل وطن» تتابع مع أمناء المحافظات الاستعدادات للانتخابات الرئاسية

نشر
مستقبل وطن نيوز

عقدت أمانة التدريب والتثقيف المركزية بحزب مستقبل وطن، برئاسة النائب أحمد الجندي، اجتماعا مع أمناء الأمانة بمحافظات الجمهورية، بحضور أعضاء هيئة مكتب الأمانة المركزية.
وناقش الاجتماع؛ متابعة الاستعدادات لـ الانتخابات الرئاسية القادمة، والوقوف على تشكيلات هيئات مكاتب أمانات التدريب والتثقيف سواء على مستوى المحافظات وعلى مستوى الأقسام والمراكز، والتأكيد على ضرورة متابعة الانتهاء من كافة التشكيلات التنظيمية للأمانة.
وأكد المهندس أحمد الجندي أمين التدريب والتثقيف، على ضرورة عمل الأمانة بالمحافظات والأقسام بالتوعية تجاه الأحداث الجارية التي تخص القضية الفلسطينية وموقف ومجهودات مصر والقيادة السياسية تحت قيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي تجاه هذه القضية، مطالبا بضرورة وضع الاستعدادات النهائية لخطة عمل الأمانة في الانتخابات الرئاسية القادمة والمشاركة في إدارة غرف العمليات بالمحافظات.
وخلال الاجتماع استعرض أمناء أمانة التدريب والتثقيف بالمحافظات، جهود عمل الأمانة خلال المرحلة السابقة والمشاركة مع الأمانات النوعية المختلفة بالمحافظات في تنفيذ العديد من البرامج التدريبية والتثقيفية، وطرح المشاركون عددا من المقترحات والأفكار في ضوء خطة عمل المرحلة القادمة.

عاجل