رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

مع 27 محافظة

«أمانة العلاقات العامة» بـ مستقبل وطن تختتم سلسلة اجتماعاتها التنظيمية لدعم الرئيس السيسي في الانتخابات

نشر
 أمانة العلاقات العامة
أمانة العلاقات العامة المركزية

اختتمت أمانة العلاقات العامة المركزية بحزب مستقبل وطن، برئاسة الدكتورة نجلاء سيد فريد، أمين أمانة العلاقات العامة، اجتماعاتها التنظيمية، مع أمناء ٢٧ محافظة،  لبحث خطة عملها خلال الفترة المقبلة لدعم تأييد الحزب ترشح الرئيس عبد الفتاح السيسي، لفترة رئاسية جديدة.
شارك في الاجتماع التنظيمي، الأمناء المساعدون وأعضاء هيئة مكتب أمانة العلاقات العامة المركزية، وأمناء العلاقات العامة في محافظات القاهرة والجيزة والشرقية وبني سويف ودمياط وشمال سيناء وقنا والغربية وبورسعيد.
وأثنت الدكتورة نجلاء سيد فريد، على نشاط أمناء العلاقات العامة في المحافظات كافة، والذي تكلل بعدة نجاحات على أرض الواقع خلال الفترة الماضية، مطالبة الجميع ببذل مزيد من الجهد وتكثيف التعاون الفعال خلال الفترة المقبلة، بما يليق بحزب مستقبل وطن ولرفعة وطننا الغالي.
وذكرت أمين أمانة العلاقات العامة المركزية بحزب مستقبل وطن، الأمناء الحاضرين، بالمهام الجسام الملقاة على عاتقهم، مجددة التأكيد على أن أمانة العلاقات العامة، إحدى أهم أدوات الحزب لخدمة المواطنين في إطار العمل المؤسسي الذي يحرص عليه الحزب.
وخلال الاجتماع؛ تم استعراض جهود خلق كوادر جديدة والاعتماد على العناصر المميزة لتنفيذ كل التكليفات بحرفية واجتياز التحديات التي تواجه فريق العمل على الأرض، وتكثيف قنوات الاتصال لخدمة المواطنين في المحافظات كافة.

عاجل