رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

أمانة العلاقات العامة المركزية بـ«مستقبل وطن» تواصل اجتماعاتها التنظيمية مع 8 محافظات لدعم الرئيس السيسي في الانتخابات الرئاسية المقبلة

نشر
أمانة العلاقات العامة
أمانة العلاقات العامة المركزية بـ«مستقبل وطن»

واصلت أمانة العلاقات العامة المركزية بحزب مستقبل وطن، برئاسة الدكتورة نجلاء سيد فريد، أمين أمانة العلاقات العامة، عقد اجتماعاتها التنظيمية، مع أمناء 8 محافظات، لبحث خطة عملها خلال الفترة المقبلة، وفي أعقاب إعلان الحزب تاييده ترشح السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية لفترة رئاسية جديدة، وذلك في مقر الأمانة العامة للحزب. 
 


وشارك في الاجتماع التنظيمي، الأمناء المساعدون وأعضاء هيئة مكتب أمانة العلاقات العامة المركزية، وبحضور أمناء العلاقات العامة في محافظات الإسكندرية، والبحيرة، والدقهلية، وأسوان، وأسيوط، والقليوبية، والسويس، والإسماعيلية.

وتناول الاجتماع، استعراض ومناقشة أنشطة وفعاليات أمانة العلاقات العامة خلال الفترة المقبلة، استعدادا للاستحقاق الانتخابي المقبل، فضلا عن تقييم عمل تلك المحافظات خلال الفترة الماضية.

وأشادت الدكتورة نجلاء سيد فريد، أمينة العلاقات العامة المركزية، بالجهد المبذول والذي يليق بمكانة حزب مستقبل وطن، مثنية على حالة الحراك التي يشهدها الحزب، كما أكدت أن الحزب يولي اهتماما كبيرا لدعم القيادة السياسية في الانتخابات الرئاسية المقبلة، وأن أمانة العلاقات العامة، أداة مهمة من ادوات الاتصال للحزب، معربة عن ثقتها في قدرة أمناء العلاقات العامة في المحافظات على قيادتها إلى النجاح والريادة.

وتضمن الاجتماع، نقاشا وتفاعلا بين أعضاء الأمانة المركزية، لأمانة العلاقات العامة المركزية، ومناقشة كافة مقترحاتهم، وعمل جدول زمني للاستعداد، وتنشيط أعمال الأمانة للتواجد فى الشارع المصري.

 

 

 

عاجل