رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

مانشستر سيتي يعزف سيمفونية في مسرح الأحلام ويهين اليونايتد بثلاثية

نشر
مانشستر سيتي ومانشستر
مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد

حقق فريق مانشستر سيتي فوزا كبيرا ومستحقا على نظيره مانشستر يونايتد بثلاثة أهداف دون رد، في المباراة التي جمعت بينهما اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة العاشرة ببطولة الدوري الإنجليزي.

وحل مانشستر سيتي ضيفا على نظيره اليونايتد على ملعب أولد ترافورد أو مسرح الأحلام، وفاز السيتي بثلاثية وعزف أجمل وأروع سيمفونية في مسرح الأحلام.

وافتتح هالاند التسجيل لمانشستر سيتي بهدف في الدقيقة 26 من ضربة جزاء، سجلها في شباك أونانا.

وأضاف هالاند الهدف الثاني له ولفريقه في الدقيقة 49 بعد تمريرة من برناردو سيلفا.

وبتمريرة حاسمة من هالاند، أحرز فيل فودين الهدف الثالث لمانشستر سيتي بالدقيقة 80 من المباراة.

بتلك النتيجة يرتفع رصيد مانشستر سيتي إلى النقطة 24 في المركز الثالث بترتيب الدوري الإنجليزي، ويتوقف رصيد مانشستر يونايتد عند 15 نقطة بالمركز الثامن.

ويتصدر توتنهام جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 26 نقطة، يليه آرسنال في المركز الثاني بـ 24 نقطة بفارق الأهداف عن السيتي.

رقم غائب وتفوق على كريستيانو رونالدو.. أرقام هالاند في ديربي مانشستر

واصل النرويجي إيرلينج هالاند هوايته المفضلة في هز شباك المنافسين وإحراز الأهداف، بعدما أحرز هدفين في فوز فريقه مانشستر سيتي على نظيره مانشستر يونايتد في ديربي مانشستر خلال المباراة التي جمعت بينهما اليوم الأحد في الدوري الإنجليزي.

وفاز مانشستر سيتي على نظيره مانشستر يونايتد بثلاثة أهداف دون رد، سجلهما هالاند هدفين وفودين هدف.

وبحسب أرقام "أوبتا"، هذه هي أول ركلة جزاء يحصل عليها مانشستر سيتي في البريميرليج على ملعب أولد ترافورد، في 27 مباراة سابقة في المسابقة أمام مانشستر يونايتد.

وبحسب أرقام "سكواكا"، سجل هالاند أهدافا في البريميرليج في ديربي مانشستر (5 أهداف)، أكثر من الأهداف التي سجلها النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو (3).

هذا الفتى ليس طبيعيًا.. هالاند يشيد بأداء بيلينجهام أمام برشلونة

أشاد النرويجي إيرلينج هالاند، لاعب فريق مانشستر سيتي الإنجليزي بلاعب ريال مدريد الإسباني جود بيلينجهام، بعد أن قاد الأخير فريقه الملكي لتحقيق فوز مهم على برشلونة بهدفين مقابل هدف أحرزهما بيلينجهام.

وفاز ريال مدريد على نظيره برشلونة بهدفين مقابل هدف، أحرزهما بيلينجهام، في المباراة التي جمعت بينهما مساء أمس السبت ضمن منافسات الجولة الحادية عشر ببطولة الدوري الإسباني.

وارتفع رصيد بيلينجهام من الأهداف مع ريال مدريد في الموسم الحالي من الدوري الإسباني، إلى 10 أهداف.

ونشر إيرلينج هالاند، عبر حسابه الشخصي بموقع إنستجرام، صورة لـ بيلينجهام خلال التسجيل، وكتب: "هذا الفتى ليس طبيعيًا".

وسبق أن لعب إيرلينج هالاند مع جود بيلينجهام في صفوف بوروسيا دورتموند الألماني.

عاجل