رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

هذا الفتى ليس طبيعيًا.. هالاند يشيد بأداء بيلينجهام أمام برشلونة

نشر
بيلينجهام
بيلينجهام

أشاد النرويجي إيرلينج هالاند، لاعب فريق مانشستر سيتي الإنجليزي بلاعب ريال مدريد الإسباني جود بيلينجهام، بعد أن قاد الأخير فريقه الملكي لتحقيق فوز مهم على برشلونة بهدفين مقابل هدف أحرزهما بيلينجهام.

وفاز ريال مدريد على نظيره برشلونة بهدفين مقابل هدف، أحرزهما بيلينجهام، في المباراة التي جمعت بينهما اليوم السبت ضمن منافسات الجولة الحادية عشر ببطولة الدوري الإسباني.

وارتفع رصيد بيلينجهام من الأهداف مع ريال مدريد في الموسم الحالي من الدوري الإسباني، إلى 10 أهداف.

ونشر إيرلينج هالاند، عبر حسابه الشخصي بموقع إنستجرام، صورة لـ بيلينجهام خلال التسجيل، وكتب: "هذا الفتى ليس طبيعيًا".

وسبق أن لعب إيرلينج هالاند مع جود بيلينجهام في صفوف بوروسيا دورتموند الألماني.

ثنائية بيلينجهام تقود ريال مدريد لقهر برشلونة في عقر داره بالليجا

حقق فريق ريال مدريد فوزا مهما على نظيره برشلونة بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بينهما اليوم السبت، ضمن منافسات بطولة الدوري الإسباني.

وحل ريال مدريد ضيفا على نظيره برشلونة، ضمن منافسات الجولة الحادية عشر ببطولة الدوري الإسباني.

تقدم برشلونة بهدف مبكر عن طريق إلكاي جوندوجان في الدقيقة السادسة من عمر المباراة، وتعادل بيلينجهام للريال في الدقيقة 68 وبعدها أحرز نفس اللاعب هدف الفوز في الدقيقة 90.

وبتلك النتيجة ارتفع رصيد ريال مدريد إلى النقطة 28 في صدارة جدول الترتيب، بينما تجمد رصيد برشلونة عند النقطة 24 في المركز الثالث.

أحداث المباراة 

الشوط الأول شهد سيطرة واضحة من جانب فريق برشلونة الذي فرض نفسه بقوة على مجريات الأمور، ونجح في ترجمة الضغط بهدف مبكر عن طريق جوندوجان في الدقيقة السادسة.

بعد هدف برشلونة حاول ريال مدريد العودة للمباراة وإحراز هدف التعادل، ولكن دون جدوى في ظل الدفاع المحكم والهجوم المنظم للاعبي برشلونة.

ووضح على لاعبي برشلونة التركيز بشكل كبير في المباراة من أجل تحقيق الفوز وحصد الثلاثة نقاط.

وفي الشوط الثاني نجح الريال في العودة للمباراة والسيطرة على مجريات الأمور بفضل التغييرات التي قام بها أنشيلوتي بدخول مودريتش وخوسيلو من أجل تنشيط خط الهجوم والوسط.

ونجح الريال في إحراز هدف التعادل عن طريق بيليجهام في الدقيقة 68 من عمر المباراة من تسديدة صاروخية لم يستطع أن يتصدى لها شتيجن.

وقبل نهاية المباراة نجح ريال مدريد في إحراز الهدف الثاني عن طريق بيلنجهام الفتى الذهبي في الدقيقة 90 ليقود فريقه لانتصار هام وصعب على غريمه برشلونة ويحسم الكلاسيكو.
 

عاجل