رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

يقترب من هالاند..أرقام قياسية لـ محمد صلاح بعد هدفه أمام نوتنجهام فورست

نشر
محمد صلاح
محمد صلاح

قاد الدولي المصري محمد صلاح، لاعب فريق ليفربول فريقه لتحقيق فوز مهم على نظيره نوتنجهام فورست بثلاثة أهداف دون رد، في المباراة التي جمعت بينهما اليوم الأحد ضمن منافسات بطولة الدوري الإنجليزي.

وفاز ليفربول على نظيره نوتنجهام فورست بثلاثة أهداف دون رد، في المباراة التي جمعت بينهما اليوم الأحد ضمن منافسات الجولة العاشرة ببطولة الدوري الإنجليزي.

أحرز ثلاثية ليفربول كل من دييجو جوتا وداروين نونيز ومحمد صلاح.

محمد صلاح يواصل كتابة التاريخ مع ليفربول

وبهدفه في مباراة اليوم، أصبح محمد صلاح ثالث لاعب في تاريخ ليفربول يسجل في أول 5 مباريات على ملعبه في الدوري هذا الموسم.

ويأتي محمد صلاح، بعد كل من لاعبي ليفربول السابقين هاري تشامبرز (1922) وجون ألدريدج (1987).

كما ساهم محمد صلاح بشكل مباشر في تسجيل 18 هدفًا (سجل 15 هدفًا وساهم بثلاث تمريرات حاسمة) في آخر 14 مباراة له في الدوري الإنجليزي الممتاز على ملعب آنفيلد.

ورفع صلاح رصيده من الأهداف في الموسم الحالي بواقع 8 أهداف ليصبح على بعد هدفين من إيرلينج هالاند مهاجم مانشستر سيتي وهداف بريميرليج في الموسم الماضي برصيد 10 أهداف بعد هدفه اليوم أمام مانشستر يونايتد.

محمد صلاح يسجل في ليلة فوز ليفربول على نوتنجهام فورست بثلاثية

فاز فريق ليفربول على مضيفه نوتنجهام فورست بثلاثة أهداف دون رد، في المباراة التي جمعت بينهما اليوم الأحد، ضمن منافسات بطولة الدوري الإنجليزي.

وحل نوتنجهام فورست ضيفا على نظيره ليفربول على ملعب أنفيلد، ضمن منافسات الجولة العاشرة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

تقدم ليفربول بالهدف الأول في الدقيقة 31 من زمن المباراة، وذلك بفضل مشاركة محمد صلاح بالتصويب وتصدي تورنير، للكرة لتعود إلى ديوجو جوتا ويسجل الهدف الأول للريدز.

وأضاف داروين نونيز، الهدف الثاني سريعًا لصالح ليفربول في الدقيقة 35 من عمر اللقاء، وذلك بعد أن تلقى تمريرة من دومينيك سوبوسلاي.

وارتكب مات تورنير، حارس نوتنجام فورست خطأ كارثي وذلك في الدقيقة 77 بالخروج من مرماه، وذلك بعد أن وصلت الكرة من سوبوسلاي، لتصل لمحمد صلاح والمرمى خالي من حارسه ويسجل بها الهدف الثالث.

بتلك النتيجة يرتفع رفع ليفربول للنقطة 23 في المركز الثالث بشكل مؤقت، بينما تجمد رصيد فريق نونتجهام فورست عند النقطة العاشرة في المركز السادس عشر.

صلاح يسجل هدفا في فوز ليفربول على تولوز 5-1 بالدوري الأوروبي

حقق فريق ليفربول الإنجليزي، والمحترف ضمن صفوفه الفرعون المصري محمد صلاح، انتصارا عريضا على ضيفه تولوز الفرنسي بنتيجة 5-1، في المباراة التي جمعتهما الخميس الماضي، على ملعب "أنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الثالثة من المجموعة الخامسة لبطولة الدوري الأوروبي لكرة القدم.

وشهدت المباراة تواجد محمد صلاح على مقاعد البدلاء منذ البداية، قبل أن يحل بديلا في الدقيقة 70، ليتمكن من تسجيل الهدف الخامس للريدز في الدقيقة 93 بتسديدة رائعة بيمناه.

وسجل أهداف ليفربول، البرتغالي ديوجو جوتا في الدقيقة 9، والياباني إيندو في الدقيقة 30، والأوروجوياني داروين نونيز في الدقيقة 34، والهولندي ريان جرافينبيرخ في الدقيقة 65، والمصري محمد صلاح في الدقيقة 93، فيما أحرز اللاعب الهولندي تيس دالينجا هدف تولوز الوحيد في الدقيقة 16.

وارتفع رصيد ليفربول بهذا الفوز إلى 9 نقاط، محققا العلامة الكاملة بالفوز في الثلاث جولات، ليتصدر ترتيب المجموعة الخامسة، بفارق 5 نقاط عن كل من سانت جيلواز البلجيكي وتولوز الفرنسي في المركزين الثاني والثالث، فيما يتذيل ترتيب المجموعة فريق لاسك لينز النمساوي بدون نقاط.
موهبة أتليتك بيلباو بديل محمد صلاح في ليفربول

كشفت تقارير صحفية، أن نادي ليفربول الإنجليزي يفكر في خطف موهبة جديدة ليكون بديلا للدولي المصري محمد صلاح حال رحيله عن الفريق خلال الفترة المقبلة.
 

عاجل