رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

صلاح محسن يقود هجوم الأهلي أمام صن داونز في الدوري الإفريقي

نشر
الأهلي وصن داونز
الأهلي وصن داونز

أعلن السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تشكيل الفريق الذي يخوض مباراة صن داونز التي تنطلق في الثالثة عصر اليوم على استاد لوفتوس بمدينة بريتوريا بجنوب إفريقيا في ذهاب الدور نصف النهائي للدوري الإفريقي.


وجاء تشكيل الأهلي كالتالي حراسة المرمى: محمد الشناوي، خط الدفاع: علي معلول ومحمد عبدالمنعم ورامي ربيعة ومحمد هاني، خط الوسط: أليو ديانج ومروان عطية ومحمد مجدي أفشة ورضا سليم وبيرسي تاو، وفي الهجوم: صلاح محسن.

كان الأهلي تأهل إلى نصف نهائي الدوري الإفريقي على حساب فريق سيمبا التنزاني بعد التعادل 2-2 في مباراة الذهاب والتعادل 1-1 في مباراة الإياب مستفيدا بقاعدة الهدف بهدفين خارج الأرض.

وتأهل فريق صن داونز الجنوب إفريقي إلى دور نصف النهائي بالدوري الإفريقي على حساب نظيره بترو أتلتيكو الانجولي.

ويبحث عشاق المارد عن موعد مباراة الاهلي وصن داونز الفترة المقبلة، إذ تقام مباراة الأهلي والفريق الجنوب أفريقي غدا الأحد.

موعد مباراة الأهلي وصن داونز 

مباراة الأهلي وصن داونز ستقام غدا الأحد في تمام الساعة الثالثة عصرا بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات دور نصف النهائي بالدوري الإفريقي.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وصن داونز 

سيتم إذاعة مباراة الأهلي وصن داونز عبر قناة أون تايم سبورت والتي حصلت على حقوق بث مباريات بطولة الدوري الإفريقي، بجانب قنوات آخرى.

تاريخ مواجهات الأهلي وصن داونز 

لعب الأهلي وصن داونز 14 مباراة، في دوري أبطال أفريقيا، وللأهلي الأفضلية ، ولكن يحسب للفريق الجنوب أفريقي تحقيق انتصار على لاحمر خارج أرضه.

فاز  الأهلي على صن داونز في 5 مباريات، بينما حقق صن داونز الفوز 4 مرات، في حين تعادل الفريقان في 5 مباريات أخرى.

بيرسي تاو: مباراة الغد أمام صن داونز ستكون مختلفة عن مواجهة الموسم الماضي

قال بيرسي تاو لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إن الفريق جاهز لتحقيق نتيجة إيجابية أمام صن داونز في المباراة المقرر لها الثالثة عصر غدا الأحد على استاد لوفتوس في ذهاب الدور نصف النهائي للدوري الإفريقي.

وأكد تاو على أن مباراة الأهلي وصن داونز غدا ستكون مختلفة بكل تأكيد عن مواجهة الموسم الماضي التي كانت لها ظروف خاصة، موضحا أن الفريق سيقدم أقصى ما لديه للعودة بنتيجة إيجابية.

وعبر تاو عن سعادته بالعودة من جديد  للعب في جنوب إفريقيا مشيرا إلى أن الجميع يعلم أنه شارك من قبل مع صن داونز ، وهناك الكثير من الوجوه المألوفة بالنسبة له والتي سوف يشاهدها غدا لاسيما المدير الفني وان كان الفريق الحالي قد  تغير عن الوقت الذي كان  متواجدا فيه.

وشدد تاو  على أن تركيزه حاليا ينصب على فريقه الحالي والسعى لتحقيق نتيجة إيجابية تساعده في التأهل إلى نهائي البطولة.

عاجل