رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

مدرب صن داونز: مواجهة الأهلي صعبة وهذا موقف المصابين

نشر
مدرب صن داونز
مدرب صن داونز

كشف رولاني موكوينا، المدير الفني لفريق صن داونز، موقف اللاعبين المصابين بفريقه قبل المواجهة الهامة التي ستجمعه بـ الأهلي غدا الأحد في نصف نهائي بطولة دوري السوبر الإفريقي.

ويلتقي الأهلي وصن داونز على ملعب الأخير "لوفتوس فيرسفيلد" في جنوب إفريقيا في تمام الساعة الثالثة عصر الغد، الأحد، بتوقيت "القاهرة".

وقال مدرب صن داونز في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة، :" بيتر شالوليلي ولوكاس كوستا، أوضح "صعب أن يتواجدا في المباراة، نحن نركز على ما هو متاح لنا من اللاعبين".

وعن مواجهة الأهلي قال مدرب صن داونز :" المباراة ستكون صعبة وبالأخص ضد فريق جيد جيدا وقوي مثل الأهلي".

وتابع: "هدفنا دائمًا هو أن نفوز بالبطولات سواء في إفريقيا أو في أي مكان آخر في العالم، نعمل على تطوير أنفسنا لنكون أفضل في السنوات المقبلة".

وعن سهولة الفوز ببطولة مثل دوري السوبر الإفريقي، علق "ربما عدد المباريات أقل، ربما لا يوجد دور مجموعات، لكن في رأيي أن المباريات ليست سهلة كما يعتقد البعض كما هو الحال مع دوري أبطال أوروبا، علينا التركيز في كل مرحلة خاصة وأننا نلعب بمراحل فاصلة، وهذا ما تفعله بقية الفرق مثل الأهلي".

الأهلي يختتم تدريباته في بريتوريا استعدادًا لمواجهة صن داونز

اختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مرانه الأول مساء أمس في جنوب إفريقيا، الذي أقيم على ملعب جامعة بريتوريا، استعدادًا لمباراة صن داونز المقرر لها الثالثة عصر غدا الأحد بتوقيت القاهرة.

وقبل انطلاق المران عقد مارسيل كولر، المدير الفني للفريق، محاضرة مع اللاعبين، ثم خاض لاعبو الفريق فقرة إحماء تحت إشراف أندرياس إندويا مخطط الأحمال.
وقام الجهاز الفني بتطبيق الجزء الخططي خلال بعض الفقرات الخاصة بتدريبات الكرة، فيما أدى ثلاثي حراسة المرمى محمد الشناوي ومصطفى شوبير ومصطفى مخلوف تدريباتهم تحت إشراف ميشيل يانكون مدرب الحراس، قبل مشاركتهم في الجزء الخاص بتدريبات الكرة.

وتأهل الأهلي إلى نصف نهائي البطولة في نسختها الأولى داخل القارة، بعد تخطي سيمبا التنزاني في ربع النهائي بالتعادل 2-2 ذهابًا و1-1 في مباراة العودة.

 فيما فاز صن داونز على بيرو أتليتكو الأنجولي في مباراة الذهاب بهدفين دون رد، وانتهت مباراة الإياب في جنوب إفريقيا بالتعادل السلبي.

عاجل