رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

بايرن ميونخ يكتسح دارمشتات بثمانية أهداف في الدوري الألماني

نشر
بايرن ميونخ
بايرن ميونخ

فاز فريق بايرن ميونخ على ضيفه دارمشتات بنتيجة 8-0، في ملعب أليانز أرينا، اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة التاسعة من الدوري الألماني.

وشهد اللقاء 3 بطاقات حمراء، حيث تم طرد جوشوا كيميتش نجم بايرن ميونخ مبكرا في الدقيقة (4) قبل أن يتم طرد ثنائي درامشتات كلاوس ججاسولا وماتي ماجليكا في الدقيقتين (21 و41).

أحرز أهداف بايرن ميونخ كل من هاري كين ثلاثية "هاتريك" (51 و69 و88) وليروي ساني هدفين (56 و64) وجمال موسيالا هدفين (60 و76) وتوماس مولر (71).

الفوز رفع رصيد بايرن ميونخ للنقطة 23، ليقفز مؤقتا للصدارة، فيما توقف دارمشتات عند 7 نقاط في المركز الرابع عشر.

بايرن ميونخ يفوز على جالاتا سراي التركي بثلاثية في دوري الأبطال

 فاز فريق بايرن ميونخ الألماني، فوزا غاليا على حساب نظيره جالاتا سراي التركي، بثلاثة أهداف مقابل هدف، في اللقاء الذي جمعهما، على ملعب رامس بارك، ضمن منافسات الجولة الثالثة في المجموعة الأولى من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

أحرز لبايرن ميونخ كينجسلي كومان في الدقيقة 8، هاري كين في الدقيقة 73، جمال موسيالا في الدقيقة 79.

فيما سجل ماورو إيكاردي، لجالاتا سراي في الدقيقة 30 من ركلة جزاء.

بهذا الفوز يعزز بايرن ميونخ صدارته للمجموعة الأولى برصيد 9 نقاط، فيما يتجمد الوصيف جالاتا سراي في الوصافة برصيد 4 نقاط، بشكل مؤقت، في انتظار ما ستسفر عنه مباراة مانشستر يونايتد الإنجليزي وكوبنهاجن الدنماركي لحساب نفس المجموعة.
 

نجم بايرن ميونخ بديل محمد صلاح في ليفربول

كشفت تقارير صحفية إنجليزية، عن نية نادي ليفربول الإنجليزي في إيجاد بديل للدولي المصري محمد صلاح، تحسبا لرحيله عن الفريق بنهاية الموسم الجاري.

ووفقا لصحيفة "ميرور" الإنجليزية، فإن ليفربول اختار ليروي ساني جناح بايرن ميونيخ، كأول مرشح ليحل محل محمد صلاح، إذا انتقل إلى أحد الأندية السعودية في الموسم القادم.

وأوضحت الصحيفة أن ليفربول مستعد لتحطيم الرقم القياسي في تاريخ انتقالات الريدز، وذلك للظفر بصفقة ليروي ساني، حيث إذا استمرت المفاوضات بشكل إيجابي، سوف تتجاوز قيمة الصفقة ما دفع لضم المهاجم الأورجواياني داروين نونيز، الذي كلف الفريق الإنجليزي 75 مليون يورو، قادمًا من صفوف فريق بنفيكا البرتغالي

وأضافت الصحيفة أن يورجن كلوب مدرب ليفربول، يرغب في إعادة ليروي ساني نجم مانشستر سيتي، للعودة إلى الدوري الإنجليزي الممتاز، في صفقة تاريخية، لكن الجناح الألماني جذب انتباه فريق ريال مدريد الإسباني.

عاجل