رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

نجم بايرن ميونخ بديل محمد صلاح في ليفربول

نشر
محمد صلاح
محمد صلاح

كشفت تقارير صحفية إنجليزية، عن نية نادي ليفربول الإنجليزي في إيجاد بديل للدولي المصري محمد صلاح، تحسبا لرحيله عن الفريق بنهاية الموسم الجاري.

ووفقا لصحيفة "ميرور" الإنجليزية، فإن ليفربول اختار ليروي ساني جناح بايرن ميونيخ، كأول مرشح ليحل محل محمد صلاح، إذا انتقل إلى أحد الأندية السعودية في الموسم القادم.

وأوضحت الصحيفة أن ليفربول مستعد لتحطيم الرقم القياسي في تاريخ انتقالات الريدز، وذلك للظفر بصفقة ليروي ساني، حيث إذا استمرت المفاوضات بشكل إيجابي، سوف تتجاوز قيمة الصفقة ما دفع لضم المهاجم الأورجواياني داروين نونيز، الذي كلف الفريق الإنجليزي 75 مليون يورو، قادمًا من صفوف فريق بنفيكا البرتغالي

وأضافت الصحيفة أن يورجن كلوب مدرب ليفربول، يرغب في إعادة ليروي ساني نجم مانشستر سيتي، للعودة إلى الدوري الإنجليزي الممتاز، في صفقة تاريخية، لكن الجناح الألماني جذب انتباه فريق ريال مدريد الإسباني.

الدوري الإنجليزي يشيد بهدايا نونيز لمحمد صلاح في الدوري الإنجليزي

ألقى الحساب الرسمي للدوري الإنجليزي الضوء على الأهداف التي سجلها محمد صلاح، لاعب فريق ليفربول الإنجليزي من صناعة زميله بالفريق الأوروجوياني داروين نونيز في الدوري الإنجليزي.

وكتب الحساب الرسمي: "جميع التمريرات الحاسمة الخمسة التي قدمها داروين نونيز في الدوري الإنجليزي الممتاز كانت للأهداف التي سجلها محمد صلاح".

ونجح محمد صلاح في الوصول إلى المساهمة التهديفية التاسعة في الدوري الإنجليزي خلال الموسم الحالي بواقع 5 أهداف و4 أسيست.

تخطى رقم دالجليش وعادل رقم فان بيرسي.. أرقام قياسية لمحمد صلاح أمام برايتون

ويواصل الدولي المصري محمد صلاح، لاعب فريق ليفربول كتابة التاريخ وتحقيق المزيد من الأرقام القياسية، بعد هدفيه في مرمى فريق برايتون بالدوري الإنجليزي الأحد الماضي.

وكان ليفربول متأخرًا بهدف منذ الدقيقة 20، قبل أن يسجل محمد صلاح هدف التعادل في الدقيقة 40، ثم يعود ويسجل هدف التقدم في الدقيقة 45 من ركلة جزاء.

أرقام قياسية لـ محمد صلاح بعد هدفيه أمام برايتون

هدفي محمد صلاح أمام برايتون وضعوه في مقدمة الهداف التاريخي لليفربول أمام فريق برايتون من حيث عدد الأهداف المسجلة في الفريق.

وفص محمد صلاح الاشتباك مع أسطورة ليفربول كيني دالجليش، من حيث الأهداف المسجلة في شباك برايتون، وأصبح المصري يمتلك 8 أهداف متفوقًا على دالجليش صاحب الستة أهداف.

ورفع محمد صلاح رصيده إلى 144 هدفا فى الدوري الإنجليزي الممتاز، ليعادل السجل التهديفى للنجم الهولندى السابق روبن فان بيرسى فى المركز الثالث عشر بقائمة هدافي الدوري الإنجليزي عبر التاريخ.

عاجل