رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

بايرن ميونخ يفوز على جالاتا سراي التركي بثلاثية في دوري الأبطال

نشر
مستقبل وطن نيوز

 فاز فريق بايرن ميونخ الألماني، فوزا غاليا على حساب نظيره جالاتا سراي التركي، بثلاثة أهداف مقابل هدف، في اللقاء الذي جمعهما، على ملعب رامس بارك، ضمن منافسات الجولة الثالثة في المجموعة الأولى من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

أحرز لبايرن ميونخ كينجسلي كومان في الدقيقة 8، هاري كين في الدقيقة 73، جمال موسيالا في الدقيقة 79.

فيما سجل ماورو إيكاردي، لجالاتا سراي في الدقيقة 30 من ركلة جزاء.

بهذا الفوز يعزز بايرن ميونخ صدارته للمجموعة الأولى برصيد 9 نقاط، فيما يتجمد الوصيف جالاتا سراي في الوصافة برصيد 4 نقاط، بشكل مؤقت، في انتظار ما ستسفر عنه مباراة مانشستر يونايتد الإنجليزي وكوبنهاجن الدنماركي لحساب نفس المجموعة.

 

محمد صلاح يحصد جائزة الأفضل مع ليفربول


 

حصد النجم الدولي المصري محمد صلاح المحترف في صفوف فريق ليفربول الإنجليزي على جائزة لاعب شهر سبتمبر بين صفوف الريدز.

وقال محمد صلاح عقب الفوز بالجائزة: «لدي شعور جيد عقب النجاح في مساعدة الفريق للفوز بالمباريات.. إنه الأمر المهم على الإطلاق».

وتابع محمد صلاح : «الأمور على ما يرام، لقد حققنا نتائج جيدة في هذا الشهر، وعندما تفوز بجائزة جماهيرية، فإنك تشعر بالحب والدعم من المشجعين، وهذا شيء يسعدني».

 

وساهم اللاعب المصري في 14 هدفا تسجيل وصناعة في آخر 13 مباراة بالدوري الإنجليزي الممتاز على ملعب أنفيلد.

حقيقة انتقاد لبلبة لمحمد صلاح بسبب فلسطين


تداول رواد التواصل الاجتماعي مقطعا للفنانة لبلبة تنتقد فيه جناح منتخب مصر محمد صلاح، ما تسبب في حالة من الاستياء للفنانة لبلبة التي فوجئت بهجوم حاد عليها وهي لا تعرف عن المقطع المتداول شيئا. 

لبلبة

وأصيبت الفنانة لبلبة بحالة من الاستياء بعدما فوجئت بانتشار فيديو ينسب لها تحت عنوان "شوف لبلبة قالت إيه عن موقف محمد صلاح من فلسطين.. ورحمة أمي ما أعرفه"، وأثار الفيديو الجدل على صفحات السوشيال ميديا خلال الأيام الماضية ما دفع لبلبة للخروج وتوضيح الأمر في بيان رسمي منها.

لبلبة

وقالت الفنانة لبلبة: "عندما وجهت لي نقابة المهن التمثيلية الدعوة لحضور الوقفة التضامنية مع أهالي فلسطين وغزة، ذهبت إلي مكان الاجتماع وعندما وصلت تجمع من حولي الصحافة ووسائل الإعلام يسألونني عما يحدث في غزة، والحقيقة قلت كلام من القلب لأني موجوعة مما نسمعه ونشاهده يوميًا مما يتعرض له الشعب الفلسطيني، فهم إخواننا، وما يتعرض له الأطفال الأبرياء".

لبلبة

وأضافت لبلبة: "بعدما أنهيت حديثي، وجدت شخصا ما يسألني رأي فيما قاله محمد صلاح، ورددت عليهم بإنني لم أسمع ما قاله لإنني لست من متابعي مواقع التواصل الاجتماعي، ولكن بعدها بيومين فوجئت بتغيير في كلامي في المونتاج وإنني قلت إنني لا أعرف من هو محمد صلاح، وهو ما لا يمكن أن أقوله نهائيًا، فأنا احترم الجميع ومحمد صلاح ليس فقط فخر العرب بل هو فخر العالم أجمع، وجمعينا نحبه، ولا يمكن أن "أغلط في أي شخص"، كما أن هذا الكلام ليس مجالاً الآن.

لبلبة

وبهذه الكلمات نفت لبلبة أي صلة لها بالمقطع المتداول لتنهي مارثون الإشاعة التي نالت منها في الأيام الماضية وحاولت الوقيعة بينها وبين محمد صلاح، بعد أن نشر الأخير مقطعا على صفحاته الرسمية يطالب فيه بالوقوف إلى جانب الشعب الفلسطيني وإنهاء حالة الحصار المفروضة عليه، وهو المقطع الذي حصل على نسب مشاهدة عالية تخطت عشرات الملايين، لينهي أيام الصمت بعد العدوان الإسرائيلي الغاشم على غزة. 

لبلبة ودعم القضية الفلسطينية 

 

حرصت لبلبة على دعم القضية الفلسطينية، وارتدت الوشاح الفلسطيني فى فيديو لها قالت فيه: "كلنا قلبنا موجوع للي بيحصل لأخواتنا وأطفالنا الأبرياء في فلسطين، وبفوض الرئيس عبدالفتاح السيسي في قرار يأخذه لحماية الوطن وتحيا مصر".

 

عاجل