رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

الحبس 3 سنوات مع الشغل لمتهم بالإتجار في مخدر الهيروين

نشر
مستقبل وطن نيوز

قضت محكمة جنايات جنوب الجيزة، بمعاقبة تاجر فاكهة بالحبس 3 سنوات مع الشغل وغرامة 10 آلاف جنيه، لإدانته بالإتجار في مخدر الهيروين بمنطقة البدرشين.

صدر الحكم برئاسة المستشار محمد حامد فريد، وعضوية المستشارين حسين فخري أسامة الأمير، وأمانة سر صلاح السيد.

وأسندت التحقيقات في القضية رقم 6266 لسنة 2022 جنايات مركز البدرشين، للمتهم "احمد . م"، 22 سنة، تاجر فاكهة، في يوم 18 مارس الماضي، أحرز بقصد الاتجار  والتعاطي جوهر مخدر الهيروين في غير الأحوال المصرح بها قانونا .

وردت معلومات لمركز شرطة البدرشين بمديرية أمن الجيزة، تفيد قيام شخص بالإتجار في المواد المخدرة متخذا من دائرة المركز لممارسة نشاطه الإجرامى.

وعقب التأكد من صحة المعلومات، استهدفت القوات المتهم وتمكنت من ضبطه وبحوزته كمية من مخدر الهروين ومبلغ مالي وهاتف محمول، وبمواجهته اعترف بالمضبوطات بقصد الاتجار والمبلغ المالي من حصيلته والهاتف المحمول للتواصل مع عملائه من متعاطي المواد المخدرة.

مصرع شاب في مشاجرة بالأسلحة البيضاء بالطالبية

لقي شاب مصرعه، الخميس، في مشاجرة بالأسلحة البيضاء بين طرفين في منطقة الطالبية، بمحافظة الجيزة.

تلقى ضباط مباحث قسم شرطة الطالبية إشارة من غرفة النجدة بمقتل شخص في مشاجرة، علي الفور انتقل رجال المباحث لمكان الحادث، وبالفحص تبين وجود جثة شاب يدعي عبد الرحمن .ح، 20 عاما.
وبعمل التحريات تبين أن المجني عليه لقي مصرعه علي يد آخر في مشاجرة بالأسلحة البيضاء بسبب خلافات بينهما، تمكنت القوات من ضبط المتهم وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة.

وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة التحقيقات.

 

كواليس العثور على حثة شاب في بولاق الدكرور

كشفت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة تفاصيل العثور على جثة شاب في بولاق الدكرور، وتبين أنه  مدمن وتعاطى جرعة زائدة من المواد المخدرة فلقي مصرعه.

تلقى ضباط مباحث قسم شرطة بولاق الدكرور إخطارا من غرفة النجدة بالعثور على جثة شاب متوفي بدائرة القسم.

علي الفور انتقل رجال المباحث لمكان الحادث، وبالفحص تبين وجود جثة (مصطفى.خ.ح)، 32عاما، ولا توجد بها أي إصابات ظاهرية.

بإجراء التحريات تبين أن الشاب توفي بسبب تعاطية جرعة زائدة من المواد المخدرة ولا توجد شبهة جنائية.

وتحرر المحضر اللازم وتولت النيابة التحقيقات.

 

تجديد حبس المتهمين بإنهاء حياة شاب بسبب علاقة غير شرعيية بطوخ

جدد قاضى المعارضات بالقليوبية حبس المتهمين بقتل شاب بسبب علاقة غير شرعية مع زوجة أحدهم وإلقاء جثته بالرياح التوفيقي في طوخ، 15 يوماً على ذمة التحقيقات.

البداية عندما تلقى اللواء نبيل سليم مدير أمن القليوبية إخطارًا من المقدم محمد خليفة رئيس مباحث مركز شرطة طوخ يفيد بورود بلاغًا من الأهالي بالعثور على جثة بجوال بمياه الرياح التوفيقي.

وانتقل على الفور  رجال المباحث لمكان البلاغ، وبالفحص تبين العثور  على جثة لشاب داخل جوال مغلف وملصق بلاصق شفاف ومكبل الأيد والأرجل وبه عدة جروح وإصابات بالرأس ومخنوق بحبل حول الرقبة.

وبإجراء التحريات تبين أن الجثة لشاب يدعى " عبد الرحمن ا" 26 سنة عاطل ومقيم بمساكن الشاي بشبرا الخيمة، وأن وراء ارتكاب الواقعة " سمر ج" 23 سنة ربة منزل ومقيمة بكفر النخبة بدائرة مركز طوخ، برفقه زوجها المدعو "أحمد م" 27 سنة عاطل ومقيم ذات العنوان وشهرته "محمود فرخة"، وشقيقه المدعو " محمد م" عاطل ومقيم ذات العنوان.

وبعد إستئذان النيابة العامة، تمكن ضباط مباحث المركز، من ضبط المتهمين وبمواجهتهم، اعترفت المتهمة الأولى بوجود علاقة غير شرعية بينها وبين المجنى عليه منذ فترة، وعند علم زوجها بتلك العلاقة عاتب زوجته، واتفق هو وشقيقه معها على التخلص من المجني عليه، وطلبوا وعدوا العدة وعزموا النية، فقامت الأولى باستدراج المجني عليه بمسكنها ووهمته أن مسكنها فارغ وأنها بمفردها وتريد معاشرته، وعند وصوله وجلوسه رفقتها داخل المسكن.

وخرج كلا من زوجها وشقيقه وقاموا بالتعدي عليه بالضرب وقامت بكتم أنفاسه، حتي أزهقت روحه، وعقب التأكد من إزهاق روحه، استدعوا شقيق الأولى ويدعى" محمود ج" 26 سنة سائق ميكروباص ومقيم مساكن الشاي بشبرا الخيمة، فحضر بالسيارة الميكروباص خاصته وقاموا بوضع الجثة بكذا جوال ووضعه في الميكروباص وألقوه بمياه الرياح التوفيقي بمركز طوخ.

وتم ضبط جميع المتهمين وأقروا بما اعترفت به المتهمة الأولي، وحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

عاجل