رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

بيلينجهام يكشف موقف من مباراة الكلاسيكو أمام برشلونة

نشر
بيلينجهام
بيلينجهام

كشف الإنجليزي جود بيلينجهام، لاعب وسط فريق ريال مدريد الإسباني موقفه من مباراة الكلاسيكو أمام برشلونة في بطولة الدوري الإسباني والمقرر لها يوم السبت المقبل.

وتعرض بيلينجهام لإصابة عضلية خلال مباراة ريال مدريد وسبورتنج براجا البرتغالي، مساء الثلاثاء، وخرج في الدقيقة 90 في المباراة التي انتهت بفوز ريال مدريد بهدفين مقابل هدف.

ونشر برنامج "El Golazo de Gol" الإسباني، مقطع فيديو لجود بيلينجهام، أثناء التواجد في سيارته، حيث سأله الصحفي "هل أنت جاهز للكلاسيكو؟".

ورد النجم الإنجليزي على السؤال بإصبعه، في إشارة إلى أنه جاهز لخوض المباراة المرتقبة أمام برشلونة.

عضو مجلس إدارة برشلونة مهاجما جناح ريال مدريد: مهرج يستحق صفعة

هاجم ميكل كامبس، عضو مجلس إدارة نادي برشلونة، البرازيلي فينيسيوس جونيور، لاعب فريق ريال مدريد بعد مباراة الفريق الملكي أمام فريق سبورتنج براجا البرتغالي في دوري أبطال أوروبا.

وفاز ريال مدريد على سبورتنج براجا بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بينهما مساء أمس الثلاثاء، في بطولة دوري أبطال أوروبا.

ولكن أداء فينيسيوس في المباريات استفز كامبس وقام بكتابة تغريدة على موقع "تويتر" ومنصة "X" الحالية قبل أن يقوم بحذفها بعد ذلك من حسابه الرسمي، رغم تعرض البرازيلي لإساءات عنصرية من قبل بعض الجماهير وكان آخرها أمام إشبيلية.

وكتب كامبس: "إنها ليست عنصرية، هذا المهرج يستحق عقوبة وصفعة، بسبب تلك الحركات غير الضرورية والتي يفعلها في وسط الملعب".

تأتي تصريحات عضو مجلس إدارة برشلونة قبل أيام من مباراة الكلاسيكو أمام ريال مدريد والمقرر لها يوم السبت المقبل في تمام الساعة الرابعة عصرا بتوقيت القاهرة.

ريال مدريد يفوز على براجا 

حقق ريال مدريد الإسباني فوزا ثمينا على مضيفه سبورتينج براجا البرتغالي بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما مساء الثلاثاء على الملعب البلدي براجا في إطار الجولة الثالثة من المجموعة الثالثة بدور المجموعات من دوري أبطال أوروبا.
سجل هدفي ريال مدريد كل من رودريجو في الدقيقة 16 وجود بيلنجهام بالدقيقة 61 ،بينما احرز اللاعب ألفارو دجالو هدف سبورتينج براجا في الدقيقة 63 .
الفوز هو الثالث علي التوالي للريال ليرفع رصيده الي 9 نقاط في صدارة المجموعة ،بينما تجمد رصيد سبورتينج براجا عند ثلاث نقاط في المركز الثالث.
وفي مباراة أخرى أقيمت في نفس التوقيت وفي إطار نفس الجولة والمجموعة، حقق نابولي الإيطالي فوزا صعبا على مضيفه يونيون برلين بهدف نظيف سجله اللاعب جياكومو راسبادوري في الدقيقة 65.
ورفع نابولي رصيده إلي 6 نقاط في المركز الثاني ،بينما تذيل يونيون برلين المجموعة بدون أي رصيد من النقاط.

تصريحات رودريجو تشعل غضب أنشيلوتي

شعر الإيطالي كارلو أنشيلوتي، مدرب ريال مدريد، بغضب من كلمات رودريجو جويس، جناح الفريق، خلال التوقف الدولي الجاري.

كان أنشيلوتي غير مركز رودريجو من جناح إلى مهاجم خلال الموسم الحالي، عقب رحيل الفرنسي كريم بنزيما، إلى اتحاد جدة.

وصرح رودريجو مؤخرا للصحافة أثناء التواجد مع منتخب البرازيل: "لقد أوضحت دائما أنني أفضل اللعب على الأجنحة. أنا ببساطة لا أحب اللعب كرقم 9، ورغم ذلك يجب علي تأدية هذا الدور في النادي، بينما مع المنتخب لدي حرية أكبر في التحرك".

ووفقا لشبكة "ديفنسا سنترال" الإسبانية، فإن هذه التصريحات لم تعجب أنشيلوتي بشكل خاص، ويرى أن اللاعب البرازيلي منح الفرصة للصحافة لزعزعة استقرار غرفة ملابس ريال مدريد، ونشر الشائعات.

يذكر أن رودريجو عانى من قلة الأهداف التي أحرزها خلال الموسم الحالي، عقب تغيير مركزه تحت قيادة أنشيلوتي.

عاجل