رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

قبل الكلاسيكو.. برشلونة ينتصر بصعوبة على أتلتيك بلباو بهدف في الدوري الإسباني

نشر
مستقبل وطن نيوز

حقق فريق برشلونة فوزا صعبا على ضيفه أتلتيك بلباو بهدف دون رد، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الأحد على ملعب "لويس كومبانيس" في برشلونة، ضمن منافسات الجولة العاشرة من الدوري الإسباني لكرة القدم.
ووجد برشلونة صعوبة كبيرة في لقاء اليوم، خاصة في ظل غياب عدد كبير من نجوم الفريق بسبب الإصابات المختلفة، وأبرزهم روبرت ليفاندوفسكي وفرينكي دي يونج وبيدري ورافينيا وجول كوندي.
وجاء هدف برشلونة واللقاء الوحيد في الدقيقة ٨٠ عن طريق لاعب الفريق الشاب مارك جويو، بعد دقيقة واحدة من مشاركته في المباراة بدلا من زميله فيرمين لوبيز، ليسجل اللاعب صاحب ال-١٧ عاما فقط هدف ثمين للغاية للبرسا، في أول ظهور رسمي له مع الفريق الكتالوني.
 الانتصار رفع رصيد برشلونة إلى ٢٤ نقطة في المركز الثالث بجدول ترتيب فرق الليجا الإسبانية، ليبتعد بفارق نقطة واحدة عن كل من ريال مدريد المتصدر، وجيرونا صاحب المركز الثاني، بينما تجمد رصيد أتلتيك بلباو عند ١٧ نقطة في المركز السادس.
ويأتي انتصار برشلونة اليوم قبل مباراته المرتقبة المقبلة في الدوري الإسباني أمام غريمه التقليدي ريال مدريد في مباراة الكلاسيكو المقرر إقامتها يوم السبت المقبل، في قمة لقاءات الأسبوع الحادي عشر من الليجا.

عاجل