رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

«رجال سلة الأهلي» يفوز على الشمس في دوري المرتبط

نشر
الأهلي والشمس - كرة
الأهلي والشمس - كرة سلة

الفريق الأول لكرة السلة رجال بالنادي الأهلي فاز على فريق الشمس، في اللقاء الذي جمع الفريقين مساء اليوم الأربعاء ضمن منافسات بطولة دوري المرتبط.

أقيمت المباراة على صالة نادي المقاولون العرب، وشهدت أداءً قويًّا من جانب الفريق، لتنتهي بفوز الأهلي بنتيجة 77-40.

قدم فريق رجال سلة الأهلي عرضًا قويًّا، وسيطر على مجريات اللعب  بشكل جيد، تحت قيادة المدير الفني أوجستي بوش.

وكان فريق شباب المرتبط 18 سنة بالنادي قد نجح هو الآخر في تحقيق الفوز على الشمس بنتيجة 92-46، ضمن منافسات بطولة دوري المرتبط.

تعرف على حكم مباراة الأهلي وصن داونز في الدوري الإفريقي

أسندت لجنة الحكام بالاتحاد الإفريقي لكرة القدم، إدارة مباراة الأهلي وصن داونز في ذهاب نصف نهائي بطولة الدوري الإفريقي إلى الحكم البنيني لويس ديجيندو، والمقرر لها يوم الأحد المقبل.

ويلتقي الأهلي نظيره صن داونز الجنوب إفريقي يوم الأحد المقبل في تمام الساعة الرابعة عصرا بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات ذهاب نصف نهائي الدوري الإفريقي.

ويدير المباراة تحكيميًا، البنيني لويس ديجيند، ويعاونه البنيني إريك إيلمافو حكم مساعد أول، والأنجولي لوبيس أوليفيرا حكم مساعد ثانٍ، وأحمد امتياز من موريشيوس حكم رابع.

فيما يتواجد في تقنية الفيديو الحكمة ماريا ريفيت من موريشيوس، والمغربي عادل زوراق حكم مساعد بالفار.

الأهلي يكشف سر استبعاد إمام عاشور من مباراتي سيمبا في الدوري الإفريقي

كشف عدلي القيعي، رئيس شركة الكرة بالنادي الأهلي سر استبعاد إمام عاشور، لاعب الفريق الأول لكرة القدم خلال مباراتي سيمبا التنزاني في بطولة الدوري الإفريقي.

ولم يشارك إمام عاشور في مباراتي سيمبا التنزاني بالدوري الإفريقي، رغم جاهزية اللاعب وتعافيه من الإصابة التي لحقت به الفترة الماضية.

وقال القيعي في تصريحات إذاعية: «مارسيل كولر المدير الفني للأهلي، كان لديه رأي صحيح وهو عدم المغامرة بإمام عاشور أمس، ورفض المغامرة به خلال المباراتين، ورفض المشاركة خوفًا من أن يخسره طوال الفترة المقبلة، وهو ذكاء من المدير الفني».

وتابع: «أمام عاشور من اللاعبين الإضافة للأهلي، ولكن الأمر فيه أكثر من شق مثل طريقة العلاج والتأهيل، والرجل لابد أن يحافظ عليه للفترة المقبلة، مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي عليه حمل كبير بسبب ضغط المباريات وكثرة البطولات».

عاجل