رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

الأهلي يكشف سر استبعاد إمام عاشور من مباراتي سيمبا في الدوري الإفريقي

نشر
إمام عاشور
إمام عاشور

كشف عدلي القيعي، رئيس شركة الكرة بالنادي الأهلي سر استبعاد إمام عاشور، لاعب الفريق الأول لكرة القدم خلال مباراتي سيمبا التنزاني في بطولة الدوري الإفريقي.

ولم يشارك إمام عاشور في مباراتي سيمبا التنزاني بالدوري الإفريقي، رغم جاهزية اللاعب وتعافيه من الإصابة التي لحقت به الفترة الماضية.

وقال القيعي في تصريحات إذاعية: «مارسيل كولر المدير الفني للأهلي، كان لديه رأي صحيح وهو عدم المغامرة بإمام عاشور أمس، ورفض المغامرة به خلال المباراتين، ورفض المشاركة خوفًا من أن يخسره طوال الفترة المقبلة، وهو ذكاء من المدير الفني».

وتابع: «أمام عاشور من اللاعبين الإضافة للأهلي، ولكن الأمر فيه أكثر من شق مثل طريقة العلاج والتأهيل، والرجل لابد أن يحافظ عليه للفترة المقبلة، مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي عليه حمل كبير بسبب ضغط المباريات وكثرة البطولات».

موعد مباراة الأهلي وصن داونز والقنوات الناقلة بث مباشر في السوبر الأفريقي

يبحث الملايين من عشاق الكرة عن موعد مباراة الأهلي وصن داونز ، وكذلك يبحثون عن  موعد مباراة الأهلي وصن داونز والقنوات الناقلة بث مباشر بعد تعادل الأهلي على نظيره سيمبا التنزاني، وصعوده بفارق أهداف الأرض.

ويسعى الفريق الأول بالنادي الأهلي خطف كل الألقاب الممكنة، إذ يستعد بقوة للقاء صن داونز الجنوب أفريقي في في نصف نهائي بطولة دوري السوبر الأفريقي.

مباراة الأهلي وصن داونز والقنوات الناقلة

ويواجه الفريق الأحمر، صن داونز الجنوب أفريقي في نصف نهائي بطولة دوري السوبر الأفريقي، بعد تخطية سيمبا التنزاني مساء أمس الثلاثاء.

وقبل موعد مباراة الأهلي وصن داونز، تعادل الأهلي في الذهاب أمام سيمبا التنزاني بالملعب الوطني بهدفين لكل فريق، وتكرر التعادل في العودة على استاد القاهرة بهدف لكل فريق، ليصعد الأهلي ويستعد للقاء صن داونز الجنوب أفريقي.
بث مباشر مباراة الأهلي وصن داونز في السوبر الأفريقي

وينتظر الملايين موعد مباراة الأهلي وصن داونز، الذي يكون الأحد المقبل ، حيث تأهل فريق صن داونز الجنوب أفريقي على حساب بترو أتلتيكو الأنجولي، بعد الفوز في مباراة الذهاب بهدفين دون رد، والتعادل في العودة بدون أهداف.

عاجل