رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

موعد مباراة الأهلي وصن داونز والقنوات الناقلة بث مباشر في السوبر الأفريقي

نشر
موعد مباراة الأهلي
موعد مباراة الأهلي وصن داونز

يبحث الملايين من عشاق الكرة عن موعد مباراة الأهلي وصن داونز ، وكذلك يبحثون عن  موعد مباراة الأهلي وصن داونز والقنوات الناقلة بث مباشر بعد تعادل الأهلي على نظيره سيمبا التنزاني، وصعوده بفارق أهداف الأرض.

موعد مباراة الأهلي وصن داونز

ويسعى الفريق الأول بالنادي الأهلي خلف كل الألقاب الممكنة، إذ يستعد بقوة للقاء صن داونز الجنوب أفريقي في في نصف نهائي بطولة دوري السوبر الأفريقي.

موضوعات متعلقة:

مباراة الأهلي وصن داونز والقنوات الناقلة

ويواجه الفريق الأحمر، صن داونز الجنوب أفريقي في نصف نهائي بطولة دوري السوبر الأفريقي، بعد تخطية سيمبا التنزاني مساء أمس.

وقبل موعد مباراة الأهلي وصن داونز، تعادل الأهلي في الذهاب أمام سيمبا التنزاني بالملعب الوطني بهدفين لكل فريق، وتكرر التعادل في العودة على استاد القاهرة بهدف لكل فريق، ليصعد الأهلي ويستعد للقاء صن داونز الجنوب أفريقي.

موعد مباراة الأهلي وصن داونز

مباراة الأهلي الجاية أمتى؟

ويبحث عشاق المارد عن موعد مباراة الاهلي وصن داونز الفترة المقبلة، إذ تقام مباراة الأهلي والفريق الجنوب أفريقي يوم الأحد المقبل.

وقبل موعد مباراة الأهلي وصن داونز ، يتم نقل مباراة الأحمر والصن التي تقام على ملعب الأخير بث مباشر عبر القنوات المخصصة في السابعة مساء بتوقيت القاهرة بذهاب نصف نهائي بطولة دوري السوبر الأفريقي.

بث مباشر مباراة الأهلي وصن داونز في السوبر الأفريقي

وينتظر الملايين موعد مباراة الأهلي وصن داونز، الذي يكون الأحد المقبل ، حيث تأهل فريق صن داونز الجنوب أفريقي على حساب بترو أتلتيكو الأنجولي، بعد الفوز في مباراة الذهاب بهدفين دون رد، والتعادل في العودة بدون أهداف.

موعد مباراة الأهلي وصن داونز

ومن المقرر أن تذاع المباراة بث مباشر عبر القنوات المخصصة يوم الأحد المقبل بث مباشر

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وصن داونز 

وقبل موعد مباراة الأهلي وصن داونز ، يهتم الكثير بمعرفة القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وصن داونز بث مباشر والتي تشمل :

  • قنوات أون تايم سبورتس المصرية
  • المغربية الرياضية
  • قناة أبو ظبي الرياضية الإماراتية 
  • شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية

مباراة الأهلي وصن داونز مباشر 

سيتم نقل مباراة الأهلي وصن داونز مباشر عبر القنوات المخصصة ، إذ انه لن يتم نقلها عبر يوتيوب أو إكس، ولكن ستكون عبر القنوات التي ذكرناها بالأعلى، ومنها قناة  أون تايم سبورتس المصرية.

موعد مباراة الأهلي وصن داونز

تاريخ مواجهات الأهلي وصن داونز 

لعب الأهلي وصن داونز 14 مباراة، في دوري أبطال أفريقيا، وللأهلي الأفضلية ، ولكن يحسب للفريق الجنوب أفريقي تحقيق انتصار على لاحمر خارج أرضه.

فاز  الأهلي على صن داونز في 5 مباريات، بينما حقق صن داونز الفوز 4 مرات، في حين تعادل الفريقان في 5 مباريات أخرى.

عاجل