رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

تشافي يعلن تشكيل برشلونة الرسمي لمواجهة شاختار الأوكراني في دوري الأبطال

نشر
فريق برشلونة
فريق برشلونة

أعلن الجهاز الفني لفريق برشلونة الإسباني، بقيادة تشافي هيرنانديز، التشكيل الرسمي الذي سيخوض به الفريق مباراته أمام شاختار الأوكراني، بالجولة الثالثة من دوري أبطال أوروبا.

ويستضيف برشلونة، فريق شاختار، على ملعب لويس كومبانيس، في اللقاء الذي سينطلق في الثامنة إلا ربع مساء بتوقيت القاهرة، بقيادة تحكيمية للصربي إيفان كورزلياك.

وشهد التشكيل استمرار غياب روبرت ليفاندوفسكي وجول كوندي للإصابة، وكذلك غياب جافي بسبب الإيقاف.

تشكيل برشلونة أمام شاختار في دوري أبطال أوروبا

حراسة المرمى: تير شتيجن.

خط الدفاع: جواو كانسيلو، رونالد أراوخو، إينيجيو مارتينيز، ماركوس ألونسو.

خط الوسط: فيرمين لوبيز، أوريول روميو، إلكاي جوندوجان.

خط الهجوم: لامين يامال، فيران توريس، جواو فيليكس.

ويحتل برشلونة صدارة المجموعة الثامنة برصيد 6 نقاط بعد الفوز في المباراتين السابقتين، ويأتي شاختار ثالثًا برصيد 3 نقاط.

عضو مجلس إدارة برشلونة مهاجما جناح ريال مدريد: مهرج يستحق صفعة

هاجم ميكل كامبس، عضو مجلس إدارة نادي برشلونة، البرازيلي فينيسيوس جونيور، لاعب فريق ريال مدريد بعد مباراة الفريق الملكي أمام فريق سبورتنج براجا البرتغالي في دوري أبطال أوروبا.

وفاز ريال مدريد على سبورتنج براجا بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بينهما مساء أمس الثلاثاء، في بطولة دوري أبطال أوروبا.

ولكن أداء فينيسيوس في المباريات استفز كامبس وقام بكتابة تغريدة على موقع "تويتر" ومنصة "X" الحالية قبل أن يقوم بحذفها بعد ذلك من حسابه الرسمي، رغم تعرض البرازيلي لإساءات عنصرية من قبل بعض الجماهير وكان آخرها أمام إشبيلية.

وكتب كامبس: "إنها ليست عنصرية، هذا المهرج يستحق عقوبة وصفعة، بسبب تلك الحركات غير الضرورية والتي يفعلها في وسط الملعب".

تأتي تصريحات عضو مجلس إدارة برشلونة قبل أيام من مباراة الكلاسيكو أمام ريال مدريد والمقرر لها يوم السبت المقبل في تمام الساعة الرابعة عصرا بتوقيت القاهرة.

ريال مدريد يفوز على براجا 

حقق ريال مدريد الإسباني فوزا ثمينا على مضيفه سبورتينج براجا البرتغالي بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما مساء الثلاثاء على الملعب البلدي براجا في إطار الجولة الثالثة من المجموعة الثالثة بدور المجموعات من دوري أبطال أوروبا.
سجل هدفي ريال مدريد كل من رودريجو في الدقيقة 16 وجود بيلنجهام بالدقيقة 61 ،بينما احرز اللاعب ألفارو دجالو هدف سبورتينج براجا في الدقيقة 63 .
الفوز هو الثالث علي التوالي للريال ليرفع رصيده الي 9 نقاط في صدارة المجموعة ،بينما تجمد رصيد سبورتينج براجا عند ثلاث نقاط في المركز الثالث.
وفي مباراة أخرى أقيمت في نفس التوقيت وفي إطار نفس الجولة والمجموعة، حقق نابولي الإيطالي فوزا صعبا على مضيفه يونيون برلين بهدف نظيف سجله اللاعب جياكومو راسبادوري في الدقيقة 65.
ورفع نابولي رصيده إلي 6 نقاط في المركز الثاني ،بينما تذيل يونيون برلين المجموعة بدون أي رصيد من النقاط.