رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

أول تعليق من مدرب بيراميدز بعد اعتلاء صدارة الدوري

نشر
بيراميدز ومودرن فيوتشر
بيراميدز ومودرن فيوتشر

عبر محمود فتح الله المدرب العام لنادي بيراميدز عن سعادته بالفوز المستحق الذي حققه الفريق على مودرن فيوتشر بهدف دون مقابل والوصول إلى صدارة ترتيب الدوري، مشددا على قمة المنافس الذي حقق الفوز في مبارياته الماضية بالكامل.

أشاد فتح الله بلاعبي بيراميدز ومجهودهم الكبير خلال المباراة واللقاءات الماضية، والفريق بالفعل يعاني من إصابات عديدة ونقص عددي كبير في ظل كثير من الغيابات، ولكن في النهاية قدم اللاعبون أفضل ما لديهم ونجحوا في الفوز وحصد النقاط الثلاثة واعتلاء قمة الدوري.

شدد على أن روح اللاعبين كانت رائعة طوال اللقاء وقاتلوا على كل الكرات وكانوا الأفضل والفوز بهدف عكسي يعكس مجهود الفريق وقتاله طوال المباراة بالكامل.

بيراميدز يتصدر الدوري بفوز صعب على مودرن فيوتشر بهدف من «النيران الصديقة»

حقق فريق بيراميدز فوزا صعبا على نظيره مودرن فيوتشر بهدف دون رد، في المباراة التي جمعت بينهما اليوم الأحد، ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.

وحل بيراميدز ضيفا على نظيره مودرن فيوتشر، ضمن منافسات الجولة الرابعة من بطولة دوري نايل.

أحرز هدف بيراميدز الوحيد في المباراة محمد عبد السلام بالخطأ في مرماه بالدقيقة 57 من عمر اللقاء.

بتلك النتيجة يرتفع رصيد بيراميدز للنقطة 10 في صدارة ترتيب الدوري المصري، في حين تجمد رصيد مودرن فيوتشر عند النقطة 9 في المركز الثاني.

أحداث المباراة 

الشوط الأول في بدايته جاء هجوميا من جانب الفريقين في محاولة إحراز الهدف الأول من كل فريق في الدقائق الأولى من عمر الشوط.

ووصل بيراميدز إلى مرمى مودرن فيوتشر في أكثر من كرة بفضل تحركات رمضان صبحي وعبد الله السعيد ومصطفى فتحي.

أيضا كان لفريق مودرن فيوتشر أنياب حقيقية وعبر عن نفسه في المباراة بهجمات قوية عن طريق ناصر ماهر وعمر كمال وغنام محمد.

وقبل نهاية الشوط الأول شن بيراميدز هجمات مكثفة من أجل إحراز هدف التقدم قبل نهاية الشوط، ولكن دون جدوى لينتهي الشوط بالتعادل السلبي.

وفي الشوط الثاني نجح فريق بيراميدز في استغلال الفرص وأحرز هدفه الأول من النيران الصديقة عن طريق محمد عبد السلام لاعب مودرن فيوتشر بالخطأ في مرماه بالدقيقة 57.

وحاول مودرن فيوتشر إدراك هدف التعادل قبل نهاية المباراة، ولكن دون جدوى لينتهي اللقاء بفوز مهم وصعب لبيراميدز يتصدر الدوري

عاجل