رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

تحسبًا لرحيل صلاح.. ليفربول يخطط لضم نجم بايرن ميونيخ

نشر
محمد صلاح
محمد صلاح

تحسبًا لرحيل الدولي المصري محمد صلاح، تخطط إدارة نادي ليفربول للتعاقد مع الألماني ليروي ساني، نجم بايرن ميونيخ لتعويض رحيل الفرعون المصري.

صحيفة "ميرور" البريطانية ذكرت أن إدارة ليفربول مستعدة لتقديم عرض قياسي للتعاقد مع الألماني ليروي ساني في ظل احتمالية انتقال "صلاح" إلى دوري روشن السعودي.

يُذكر أن نادي ليفربول رفض عرضا بقيمة 150 مليون إسترليني لانتقال محمد صلاح إلى نادي اتحاد جدة في سوق الانتقالات الصيفية.

وأضافت الصحيفة أن مدرب ليفربول الألماني يورجن كلوب معجب بـ"ساني" ويدفع النادي لشرائه برسوم ضخمة.

وانتقل ساني من مانشستر سيتي إلى بايرن ميونيخ في 2020 مقابل 60 مليون يورو، بسبب رغبة اللاعب الألماني في المشاركة باستمرار في المباريات.

الدوري الإنجليزي يشيد بهدايا نونيز لمحمد صلاح في الدوري الإنجليزي


ألقى الحساب الرسمي للدوري الإنجليزي الضوء على الأهداف التي سجلها محمد صلاح، لاعب فريق ليفربول الإنجليزي من صناعة زميله بالفريق الأوروجوياني داروين نونيز في الدوري الإنجليزي.

وكتب الحساب الرسمي: "جميع التمريرات الحاسمة الخمسة التي قدمها داروين نونيز في الدوري الإنجليزي الممتاز كانت للأهداف التي سجلها محمد صلاح".

ونجح محمد صلاح في الوصول إلى المساهمة التهديفية التاسعة في الدوري الإنجليزي خلال الموسم الحالي بواقع 5 أهداف و4 أسيست.

تخطى رقم دالجليش وعادل رقم فان بيرسي.. أرقام قياسية لمحمد صلاح أمام برايتون

يواصل الدولي المصري محمد صلاح، لاعب فريق ليفربول كتابة التاريخ وتحقيق المزيد من الأرقام القياسية، بعد هدفيه في مرمى فريق برايتون بالدوري الإنجليزي الأحد الماضي.

وكان ليفربول متأخرًا بهدف منذ الدقيقة 20، قبل أن يسجل محمد صلاح هدف التعادل في الدقيقة 40، ثم يعود ويسجل هدف التقدم في الدقيقة 45 من ركلة جزاء.

أرقام قياسية لـ محمد صلاح بعد هدفيه أمام برايتون

هدفي محمد صلاح أمام برايتون وضعوه في مقدمة الهداف التاريخي لليفربول أمام فريق برايتون من حيث عدد الأهداف المسجلة في الفريق.

وفص محمد صلاح الاشتباك مع أسطورة ليفربول كيني دالجليش، من حيث الأهداف المسجلة في شباك برايتون، وأصبح المصري يمتلك 8 أهداف متفوقًا على دالجليش صاحب الستة أهداف.
 

عاجل